حصاد 2018- هذه الأفلام تصدرت قائمة البحث في Google لعام 2018

في عام 2018 طُرح العديد من الأفلام التي لاقت نجاحا كبيرا في السينما، وهناك من تمكن من جمع اهتمام رواد السينما وكذلك الانترنت.

أصدر محرك البحث Google قائمته للأفلام العالمية الأكثر بحثا في عام 2018، وجاءت كالآتي:

1- Black Panther

تدور أحداثه حول قصة “تشالا” ملك واكاندا الأفريقية، الذي يتولى مسئولية الحكم في المملكة بعد موت أبيه، ويتحتم عليه الدفاع عن أرضه من التمزق، وشهد تألق تشادويك بوسمان في دور “تشالا” ملك واكاندا إلى جانب فريق عمل يضم مايكي بي جوردن ولوبيتا نيونجو وداناي جوريرا ودانيال كالوجا وستيرلينج . براون.

2- Deadpool 2

من بطولة ريان رينولدز وتيري كروز ومورينا باكارين وجي تي ميلر وبريانا هيلدبراند وزازي بيتو وهو من تأليف ريت ريس، بول فيرنيك وإخراج ديفيد ليتش كما يشهد الفيلم ظهور ضيوف شرف من النجوم العالميين منهم براد بيت ومات ديمون وهيو جاكمان خلال الفيلم.

3- Venom

من إخراج روبن فليشر، وبطولة توم هاردي، وميشيل ويليامز، وريز أحمد، وسكوت هيز. تدور الأحداث حول الصحفي “إيدي بروك” الذي يكتسب قدرات خارقة بعد اتحاده مع كائن فضائي متوحش يدعى “فينوم”.

4- Avengers: Infinity War

يضم الفيلم مجموعة كبيرة من الأبطال الخارقين، وتدور أحداثه حول تحالف المنتقمين مع حراس المجرة من أجل هزيمة قوى “ثانوس” الشريرة ومداهماته التي تسعى إلى خراب العالم وقتل نصف البشرية.

5- Bohemian Rhapsody

يرصد قصة صعود فرقة Queen الإنجليزية، إحدى الفرق الأكثر نجاحا في تاريخ موسيقى الروك منذ العام 1970 حتى الوصول إلى الحفلة الشهيرة Live Aid عام 1985. تركز الأحداث على حياة المطرب ومؤلف الأغاني فريدي ميركوري، العضو الرئيسي في الفرقة الذي أصيب بمرض الإيدز، وتوفي عام 1991.

6- A Star is Born

تدور الأحداث حول “جاكسون”، نجم موسيقى على حافة انهيار مستقبله الفني، يكتشف “ألي” فتاة موهوبة لديها صوت رائع لكنها غير واثقة في جمالها. تنشأ بينهما علاقة عاطفية، وينجح في دفعها إلى دائرة الضوء والنجاح. وبينما تؤسس هي قاعدتها الجماهيرية، يعاني هو من صعوبة الحفاظ على مجده الذي يضيع.

7- Incredibles 2

تدور الأحداث حول تولى “بوب” مسؤولية رعاية “جاك جاك”، أثناء خروج “هيلين” في مهمة لتغيير مفهوم المجتمع حول الأبطال الخارقين. يشار إلى أن الجزء الأول حصل على جائزتي أوسكار وهما أفضل مونتاج صوتي، وأفضل فيلم رسوم متحركة لعام 2005.

8- The Nun

من إخراج كولين هاردي، ويلعب فيه ديميان بيشير دور الكاهن “بيرك” الذي يرسله الفاتيكان للتحقيق في الوفاة الغامضة للراهبة الشابة، وتجسد تيسا فارميجا دور الراهبة إيرين التي ترافق الكاهن “بيرك” في رحلته، جدير بالذكر أن تيسا هي الشقيقة الصغرى لفيرا فارميجا التي لعبت أحد أبطال الجزء الأول من سلسلة Conjuring، أما بوني أرونز فتجسد شخصية الراهبة الشيطانية وتجسد إنجريد بيسو شخصية الراهبة “فيكتوريا” وإنجريد بيسو التي تجسد شخصية الراهبة “أوانا”.

9- A Quiet Place

تدور الأحداث في أجواء مرعبة حول أسرة صغيرة تسكن في مزرعة هادئة، لكن يصبح المكان هدفًا من قبل الأشباح والكائنات المخيفة التي تصطاد ضحاياها من خلال اﻷصوات التي يصدروها.

Jurassic World: Fallen Kingdom -10

ويشارك بالفيلم بطلي الجزء الأول كريس برات في دور مدرب الديناصور “أوين جرادي” و برايس دالاس في دور مديرة الحديقة السابقة “كلير ديرينج”، بالتعاون مع جيف جولد بلوم وتوبي جونز، الفيلم من اخراج خوان أنطونيو بايونا.

وتدور أحداث القصة بعد مرور عدة سنوات على انهيار الحديقة الجوراسية، إذ يهدد اندلاع بركان خامل محاولة الحفاظ على مخلوقات عصور ما قبل التاريخ التي تتجول في الجزيرة، ومحاولات “أوين جرادي” الذي يقدكه كريس برات لإنقاذها.

Previous ArticleNext Article