الممثلة Jennifer Aniston تؤكد – زواجي من brad pitt و Justin Theroux كان ناجحا

أصبح من الصعب إجراء حوار مع الممثلة جينيفر أنستون، دون التطرق إلى حياتها الشخصية، وتحديدا فترتي زواجها من براد بيت وجستن ثرو.

قالت أنستون، في حوارها مع مجلة Elle، إنها لا ترى أن تعريف الزواج الناجح يرتبط باستمراريته إلى الأبد، مؤكدة أن معرفة التوقيت المناسب لإنهاء العلاقة يعتبر أمرا مهما وفضيلة لها قيمتها.

وأوضحت: “في رأيي الشخصي، فإن زيجتي كانتا ناجحتان للغاية. وعندما انتهت العلاقتين، كان قرارا مشتركا اتخذناه لأننا نرغب في أن نكون سعداء. ففي بعض الأحيان، السعادة تغيب عن هذا النوع من الارتباطات”.

ولفتت إلى أن خلال فترتي زواجها كان هناك عقبات تواجهها، ولم تكن كافة اللحظات التي تمر عليها رائعة، لكن في النهاية هذه هي الحياة.

وأضافت: “لن أبقى في علاقة بدافع الخوف، الخوف من أن أصبح وحيدة، والخوف من عدم القدرة على النجاة بمفردي. البقاء في زواج مبني على الخوف، يبدو كأنك تضر بحياتك التي تعيشها لمرة واحدة”.

واستدركت أن هناك نظرة كليشيهية ضيقة حول أن الانفصال يعتبر نوع من أنواع الفشل، مؤكدة أنه عقب محاولات إصلاح العلاقة يصبح الطلاق أمرا طبيعيا.

جدير بالذكر أنه في فبراير الماضي، أعلنت أنستون انفصالها عن زوجها جستن ثيرو، بعد زواج استمر لمدة عامين ونصف. وقد كانت قبله متزوجة من براد بيت من عام 2000 حتى عام 2005.

Previous ArticleNext Article