تسريب موعد عرض الموسم الخامس من Black Mirror

حقق مسلسل Black Mirror نجاحًا كبيرًا منذ عرض موسمه الأول في آخر عام 2011، بسبب أفكار حلقاته المنفصلة التي تتناول جميعها موضوع التطور التكنولوجي، وتأثيره على البشر. لذلك، ينتظر كثيرون الإعلان عن موعد طرح الموسم الخامس من المسلسل، خاصة بعد مرور ما يقرب من عام على عرض الموسم الرابع.

وقد سرب أحد حسابات شبكة Netflix عبر موقع Twitter، اسم أول حلقة من الموسم الجديد وموعد طرحه. لكن سرعان ما تم تدارك الخطأ، وحُذفت التغريدة بعد أن لفتت انتباه عدد من المستخدمين.

ووفقا لما جاء في التغريدة، فإن الموسم الخامس من المسلسل سيعرض يوم الجمعة 28 ديسمبر الجاري، فيما تحمل الحلقة الأولى اسم Bandersnatch.

جدير بالذكر أن هناك مؤشرات تؤكد صحة التاريخ المسرب، منها أن شركة Bloomberg المنتجة ذكرت في شهر أكتوبر الماضي، أن هناك حلقات جديدة من المسلسل ستعرض قبل بداية عام 2019. كما أن شبكة Netflix طرحت الموسم الرابع في نفس الموعد تقريبا قبل عام، وحرصت أن يكون في الجمعة الأخيرة من الشهر.

يشار إلى أن Bandersnatch هي لعبة تم ابتكارها بواسطة شركة Imagine Software البريطانية عام 1984، لكن لم تطرح في الأسواق. ويعتقد كثيرون أنها حجر الأساس للعبة الفيديو Brataccas التي صدرت عام 1986.

الخبر السابقالخبر التالي