أخيرا.. Angelina Jolie و Brad Pitt يتفقان على حضانة أطفالهما

بعد مرور أكثر من عامين على انفصالهما، توصل كل من براد بيت وأنجلينا جولي لاتفاق حول حضانة أولادهما الستة. يأتي ذلك بعدما طالب الطرفان بتمديد فترة جلسات القضية حتى يتسنى لهما الاتفاق على كل شيء متعلق بآليات افتراقهما قانونيا.

فقد أعلنت محامية جولي، سامانثا بلي ديجان، في بيان صحفي، أن أوراق الاتفاق على حضانة الأطفال تم توقيعها منذ أسابيع، من قبل الطرفين والقاضي المنوط بمتابعة القضية.

وأضافت أن هذا الاتفاق يستند إلى توصيات تقييم رعاية الأطفال، وأنه يلغي الحاجة إلى محاكمة. لافتة إلى أن تفاصيل أوراق الحضانة سرية لحماية الأبناء.

وقد كشف مصدر مقرب من الطرفين، لموقع Entertainment Tonight، أن جولي سعيدة لانتهاء هذه الفترة الصعبة، وتستعد لدخول مرحلة جديدة توفر لعائلتها حياة أفضل.

تجدر الإشارة إلى أن أنجلينا جولي تقدمت بأوراق طلاقها إلى المحكمة يوم 19 سبتمبر 2016، بسبب الخلافات والمشاكل بينهما، وطالبت بالحصول على حضانة أطفالهما على أن يكون لبراد بيت حق الزيارة فقط.

وبعد النزاع على حضانة الأطفال واتهام بيت بالاعتداء على ابنه مادوكس وتبرئته من الواقعة، أصدرا بيانا مشتركا في يناير الماضي، جاء فيه: “لقد وقع الطرفان اتفاقا يضمن الحفاظ على خصوصية أطفالهما والعائلة، وذلك عن طريق جعل جميع وثائق المحكمة سرية. هذا يشمل أيضًا وجود قاض خاص يعجل من الإجراءات القانونية اللازمة ويعمل على إنجاز جميع الأمور العالقة في القضية”.

الخبر السابقالخبر التالي