قناة tvN تشارك تفاصيل شخصيَّات دراما ‘Encounter’

تدور أحداث دراما ‘Encounter’ حول Cha Soo Hyun وهي مطلقة و ابنة سياسي و التي لم تعش يوماً لنفسها، و Kim Jin Hyuk شاب متحمِّس يعيش حياة بسيطة.

و من خلال الحساب الرسمي للقناة على تويتر، شاركت tvN وصفاً مفصَّلاً عن شخصيَّات الدراما:

شخصية Cha Soo Hyun و هي رئيسة فندق Dong Hwa، و تقوم بمساعدة والدها في الإنتخابات السياسية و تشتهر بما فيه كفاية لتصبح أحد المشاهير. لإرضاء والدتها تتزوج Cha Soo Hyun من ابن رئيس مجموعة Tae kyung ولكن ينتهي زواجها و تكسب حق إدارة فندق Dong Hwa كنفقة لها بعد طلاقها و تنجح من جعل الفندق الأفضل في القطاع. كلُّ ما أرادته هو أن تُعٌرَف برئيسة فندق Dong Hwa، وليس بزوجة الإبن السابقة لمجموعة Tae Kyung، لكن ظل أهل زوجها لا يزال يلوح فوقها.

شخصية Kim Jin Hyuk وهو شاب في 29 من العمر ولد و ترعرع في Hongjae-dong. شاب طيِّب دائماً في صلة مع جيرانه، وهو محبوب من قبل كبار السن في المنطقة. لكن، ينتابهم الفضول حول عدم إيجاده للعمل بعد سنة من تخرُّجه، بالرغم من أنه طالب متفوِّق. يعمل بدوام جزئي بينما يقوم بالبحث عن عملٍ جاد، و خلال هذه الفترة يقرر السفر إلى كوبا لأربعة أسابيع، كآخر متعة له. و في آخر يومٍ له يقابل إمرأة ضائعة، للتتغيَّر حياته بالكامل بعد تلك اللحظة.

سيلعب Jang Seung Jo دور Jung Woo Seok ، رئيس مجموعة Tae Kyung و الزوج السابق ل Cha Soo Huun. قام بمواعدة الكثير من النساء اللاتي يردن أن يُصبِحن جزء من عائلته و مكانته في المجتمع. لكن، كانت Cha Soo Hyun مختلفة بالنسبة له، و كانت أمنيته الوحيدة أن تقع بحبه و لكن لم يحدث، اعترف لها بوجود شخص آخر و طالب بالطلاق.

ستقوم Jeon So In بدور Jo Hye In، و هي موظفة لدى فندق Dong Hwa في قسم العلاقات العامة. و هي صديقة Kim Jin Hyuk منذ الطفولة، و لديها مشاعر نحوه. طالما شعرت بأن Kim Jin Hyuk عاش حياة مزدحمة و تأمل لمرة أن يجد عملاً و يستقر، ليرى أخيراً من هي و يقع في حبِّها.

سيلعب Go Chang suk دور Nam Myung Shik السائق الخاص ل Cha Soo Hyun. ذهب إلى الجامعة مع والدها وكان مراسلاً لفترة طويلة. بطلب من والديْها، أصبح سائقها و قام برعايتها منذ الصغر، وهو الشخص الوحيد الذي تستطيع الإلتجاء إليه عندما تريد التحدُّث لوكونه الوحيد الذي لا يخاف أبداً من إعطاء إجابات مباشرة لها.

ستلعب Kwak sun Young دور Jang Mi Jin وهي صديقة و سكرتيرة Cha Soo Hyun، حيث ذهبا إلى الثانوية معاً. هي الوحيدة التي تسمع لمشاكل Cha Soo Hyun و تسطيع الإعتماد عليها. بالرغم من تفويتها فرص كثيرة بسبب العمل، إلا أنها لا تمانع ذلك، و بالرغم من إعترافها بعدم حبها ل Cha Soo Hyun إلا أنها إعترافات فارغة لإهتمامها بصديقتها.

ستقوم بدور Kim Hwa Jin الممثلة Cha Jwa Yeon، التي تدير مجموعة Tae Kyung و والدة Jung Woo Seok. و هي من الشخصيات الحريصة في المحافظة على إسم العائلة تحت أيِّ ظرف. حيث قامت بدعوة زوجة ابنها السابقة إلى حفلة عيد ميلادها من أجل المظاهر فقط.

سيلعب Block B’s P.O دور Kim Jin Myung وهو الأخ الأصغر ل Kim Jin Hyuk. وهو شخص مرح و مبتهج، و سرعان ما يترك الجامعة لاعتقاده أنه ليس بحاجةٍ لها. يريد أن ينجح بمشروعه الخاص ولكنه لا يرى مستقبلاً لمتجر والده. إنه في صدد الخروج بمشروعه الخاص.

سيقوم كلاً من Nam Ki Ae و Moo Sung Geun بدور Jin mi Ok و Cha Jong Hyun والدا Cha Soo Hyun. عمل الإثنين في محطة الراديو معاً و هناك إلتقيا ببعضهم و قررا الزواج، و كانت الزوجة هي الدافع الأساسي لحياة زوجها السياسية. لا تمانع من التضحية بابنتها للوصول إلى مكانه عالية في المجتمع و ترى أنَّ يجب على الجميع أن يكون شاكراً لجهودها. قام زوجها بالتخلِّي عن عمله كمذيع لأجل زوجته. و لكنه يبدأ في التساؤل ما إذا كانت أفعاله صائبة عندما أدرك أنه لم يرَ إبتسامة ابنته منذ مدة طويلة.

سيلعب Baek Ji Won وShin Jung Geun دور Joo Yeon Ja و Kim Jang soo، و هم والدا Jin Myung. يديران متجراً للفاكهة، و بذلوا قصارى جهدهم لتربية ابنيهما. كثيراً ما يقلقان على ابنهم الثاني لوقوعه في المتاعب ولكن ليس عليهم القلق على ابنهم الأكبر لنُضْجِه.

سيكون العرض الأول للدراما في 28 من نوفمبر في الساعة 9:30 مساءاً . و ستعرض يومي الأربعاء و الخميس.

Previous ArticleNext Article