الممثل Park Hae Jin يتخذ إجراءات قانونية ضد الشركة المنتجة لدراما “Four Sons”

قررت وكالة الممثل Park Hae Jin باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد الشركة المنتجة لدراما ‘Four Sons’.و قد اتهمت الوكالة الشركة بكثرة التدخل في انتاج الدراما.

في ال22 من نوفمبر، قد صرَّح المتحدِّث القانوني لوكالة Mountain Movement قائلاً:” لم يتجاهل الممثل Park Hae Jin و لا و كالته أبداً أية شروط متعلِّقة بينهم و بين الشركة Victory Contents المنتجة لدراما ‘Four Sons’. و قد بذل Park Hae Jin قصارى جهده لإكمال وقت التصوير المحدد بالرغم من المواقف الصعبة التي واجهها. لكنَّ الشركة تجاهلت عمل الممثل الشاق و وكالته و لم تلتزم بالشروط المتفق عليها في الإتفاقية، و علاوةً على ذلك قامت بنشر تصريحات صحفية كاذبة للضغط على الممثل و و كالته للموافقة على إتفاقية جديدة”.

أضاف:”و نحن لن نعتزم فقط بتحذير الشركة بشأن أفعالهم اللاعقلانية، بل سنقوم باتخاذ إجراءات قانونية صارمة ضدها”.

و قد كرر المُمثِّل الرسمي بيان الوكالة السابق حول تمديد عقد Park Hae Jin الأصلي و التي يمتد من 15 مارس إلى 31 مايو، و التمديد مجدداً في ال 14 من أغسطس ( استئناف التصوير بعد اختيار مخرج جديد) إلى 31 أكتوبر. كما كرر أيضاً عن رفضهم الشديد للإتهامات بأنهم رفضوا التواصل مع Victory Contents.

“المشكلة التي حدثت في الانتاج، التصوير، والعرض ليست لها علاقة مع الممثل Park Hae Jin . ولكن الشركة المنتجة لدراما ‘Four Sons’ لم تتحمَّل أية مسؤولية و ألقت اللوم على الممثل عوضاً عن ذلك”.

و انتهى البيان باعتذار الممثل Park Hae Jin إلى معجبيه لإثارة قلقهم بسبب ما حدث، و وعدهم بمواصلة الإجراءات القانونية ضد Victory Contents بسبب نشر التصريحات الكاذبة المتكررة.

Previous ArticleNext Article