سبب غريب لاستبعاد الممثل Tom Cruise من تجسيد شخصية قدمها من قبل

على الرغم من أن تجسيد الممثل الأمريكي توم كروز لأي شخصية يعتبر ورقة رابحة لنجاح العمل، هذا الأمر لا ينطبق على شخصية “جاك ريتشر” التي جسدها الممثل الأمريكي في جزأي Jack Reacher.

فعلى ما يبدو سيتم استبعاد بطل Mission: Impossible، من بطولة مسلسل تليفزيوني جديد يستند إلى شخصية “جاك ريتشر”، لأغرب سبب ممكن!

اعترف المؤلف لي شايلد بأن الممثل الأمريكي الذي لعب الشخصية في الفيلمان الصادران في عامي 2012 و2016 قصير للغاية بالنسبة للشخصية التي يجسدها.

في الكتاب المقتبس عنه الفيلمان، يوصف “جاك ريتشر” الضابط السابق في الشرطة العسكرية الأمريكية بأنه يبلغ طوله 6 أقدام، لذا نالت تلك الأفلام انتقادات من قبل الجمهور حول مدى ملائمة كروز للعب شخصية مهيبة مثل هذه بسبب قصر قامته التي تصل إلى 5 أقدام و7 بوصات.

وصرح شايلد لراديو BBC قائلا: كروز بكل مواهبه لم يكن لديه تلك الصفات الجسدية”، مضيفا: إنه شخص لطيف حقا، لقد استمتع بالعمل معه كثيرا، ولكن في نهاية المطاف، كان الجمهور على حق، فحجم “ريتشر” مهم حقا”.

وأوضح المؤلف الأمريكي قائلا: الفكرة تكمن في أنه عندما يدخل “ريتشر” الغرفة تشعر بالتوتر ولو قليلا، لذا قررت أنه لن يكون هناك مزيد من الأفلام مع توم كروز، سنعرض القصة في صورة مسلسل تليفزيوني عبر Netflix أو غيرها من الشبكات مع ممثل جديد تماما”.

وطالب الجمهور ممن أزعجهم ظهور توم كروز في تلك الأفلام أن يساعدوه في اختيار الممثل المناسب للمسلسل التليفزيوني.

وكان أول ظهور لتوم كروز في شخصية “جاك ريتشر” في فيلم Jack Reacher الصادر عام 2012 وأخرجه كريستوفر ماك كواير، وقد تلقى الفيلم إشادات نقدية وحقق نحو 218 مليون دولار في شباك التذاكر العالمي، وحقق الجزء الثاني منه الذي حمل عنوان Jack Reacher: Never Go Back نحو 162 مليون دولار وانقسم النقاد حوله.

Previous ArticleNext Article