خطأ متكرر في الجزء الثاني من سلسلة Fantastic Beasts .. الممثل Jude Law يعترف

بعد يومين ينطلق الجزء الثاني من سلسلة أفلام Fantastic Beasts في دور العرض السينمائية، وسط ترقب حول ما سيحققه في شباك التذاكر العالمي بعدما نال تقييمات ضعيفة من قبل العديد من النقاد.

الفيلم الجديد الذي يحمل اسم Fantastic Beasts: The Crimes of Grindelwald، تركز أحداثه على الشرير “جيليرت جريندلوالد” الذي يجمع أتباعا من السحرة يستطيعون التحكم في جميع المخلوقات غير السحرية، فيما يحاول “نيوت سكاماندر” إيقاف خطته والقبض عليه.

ويبدو أن نطق اسم “جريندلوالد”، كان مشكلة بالنسبة لبعض ممثلي الفيلم. وقد لاحظ المشاهدون وجود تباين في طريقة نطق الاسم، خلال الإعلانات الترويجية.

عقب الممثل جود لو، على هذا الأمر خلال حلوه ضيفا على برنامج The Late Show، موضحا أنه نطق الاسم “جريندلفولد” على عكس باقي فريق العمل، وقد كان هذا نوع من الخطأ المتكرر طوال الأحداث.

وأضاف: “لقد انطلقت فورا ودعوته بـ(جريندلفولد) على اعتبر أن هناك علاقة صداقة قديمة بيننا، وأن هذا هو الصح. حتى جاء إيدي ريدماين، الذي يلعب دور (نيوت سكاماندر)، وقالي لي في منتصف الفيلم: أنا لا أناديه هكذا، بل أدعوه (جريندلوالد). بالطبع كان هذا بعد فوات الأوان”.

يشار إلى أن الممثل جود لو، يجسد دور “دمبلدور”، فيما يلعب الممثل جوني ديب دور “جريندلوالد”.

Previous ArticleNext Article