هل ستظهر شخصية نسائية بدلا من Johnny Depp في سلسلة Pirates of the Caribbean الجديدة؟

يبدو أن “جاك سبارو” سيودع رحلة القراصنة للأبد، إذ انتشرت شائعات في الآونة الأخيرة تفيد باستبدال الممثل الأمريكي جوني ديب بشخصية نسائية في السلسلة الجديدة المعاد انتاجها.

ووفقا لما ذكره موقع CinemaBlend، فإنه من أجل بدء رحلة جديدة مع Pirates of the Caribbean كان على Disney أن تعود للمتنزه المأخوذ عنه السلسلة الشهرة بحديقة ديزني لاند للبحث عن مصدر إلهام جديد.

وتوصلت Disney للشخصية النسائية التي من المفترض أن تحل محل “جاك سبارو” وهي القرصانة “ريد”، وهي شخصية جديدة تمت اضافتها للمتنزه الشهير في ديزني لاند.

وتعد تلك الأنباء مجرد شائعات، إذ لم ينته مؤلفي Deadpool ريت رايس وبول ويرنيك بعد من كتابة السيناريو وبالتالي فإن كثير من التغيرات قد تحدث في السلسلة الجديدة.

وتظهر القرصانة “ريد” في متنزه ديزني لاند الشهير بأزيائها الوردية المميزة وقبعتها باللون الأورجواني، ويمكنك رؤيتها أيضا في حديقة ديزني لاند بنيو أورليانز.

جاك

جاك

وذكر موقع CinemaBlend أن اختيار شخصية نسائية لقيادة المرحلة المقبلة من السلسلة منطقيا للغاية نظرا للنجاحات التي حققتها أفلام Disney مؤخرا بالبطولات النسائية، والسبب الثاني هو أن أي اختيار لممثل رجل سيتبعه على الفور عقد مقارنة بينه وبين جوني ديب، ولكن من الصعب أن يتم المقارنة بين القرصانة “ريد” والكابتن “جاك سبارو”.

وقد طرحت عدة أسماء لتجسيد القرصانة “ريد” عبر مواقع التواصل الاجتماعي منها ديزي ريدلي وكارين جيلان.

جوني ديب الذي تورط مؤخرا في العديد من المشاكل الشخصية والمهنية في السنوات الأخيرة، قد تألق في أحدث أفلامه Fantastic Beasts The Crimes of Grindelwald، الذي يجسد فيه شخصية الساحر الشرير “جيليرت جريندلوالد”.

وقد أثار اختياره عدة انتقادات بسبب تعنيفه لزوجته السابقة امبر هيرد.

Previous ArticleNext Article