رسميا .. تحويل مسلسل Peaky Blinders إلى فيلم سينمائي.. فهل سيحقق نفس النجاح؟

بعد سنوات من الشائعات حول تحويل المسلسل الشهير Peaky Blinders إلى فيلم سينمائي، أخيرا تم الإعلان عن الفيلم الجديد رسميا.

وقد صرح مخرج المسلسل أوتو باثورست لمحطة BBC أن هناك تخطيطا بالفعل لتحويل Peaky Blinders إلى فيلم سينمائي وسيتولي مؤلف السلسلة التليفزيونية ستيف نايت مهمة الكتابة.

وفي تصريحه لموقع Yahoo Movies UK قال باثورست الذي أخرج الحلقات الـ3 الأولى من الموسم الأول لدرما العصابات: أعتقد أن الفيلم في مرحلة الكتابة، وأعتقد أن ستيف، ستيف نايت هو الكاتب، إنهم يخططون لشيء ما..نعم”.

جدير بالذكر أن المؤلف ستيف نايت قد صرح العام الماضي بأن فكرة تحويل المسلسل إلى فيلم سينمائي واردة على الأرجح سيقومون بها ولكن لم يعلن الأمر بشكل رسمي.

وفي عام 2016، سئل بطل السلسلة كيليان مورفي حول احتمالية صدور الفيلم السينمائي عن السلسة الشهيرة وأشار الممثل الشهير بـ”تومي شيلبي” إلى أن تلك الفكرة يجب أن تنفذ في الوقت المناسب، إذ لا يمكنك التفريط في شيء جميل في التليفزيون يشاهده الجميع، مضيفا بأنها فكرة جميلة ولا يمكنه الحكم فيها حتى يعرض عليه السيناريو.

وفي العام الماضي بدا مورفي وكأنه تحمس للفكرة قائلا: إذا كانت الكتابة جيدة بقدر ما هي جيدة للمسلسل، فمن المؤكد سيصدر الفيلم قريبا”.

ويتم حاليا تصوير الموسم الخامس من السلسلة، ومن المقرر أن يتم عرضه في عام 2019.

الخبر السابقالخبر التالي