دراما “The Smile Has Left Your Eyes” أدلت ببيان رسمي مع إقتراب نهايتها

تستند على دراما يابانية أُنتجت في العام 2002 وتقوم على نفس الإسم، دراما “The Smile Has Left Your Eyes” ميلودراما غامضة تتحدث عن كيم مو يونج [ يقوم بدوره Seo In Guk]، رجل خطير يوصف بالوحش، Yoo Jin Kang [ تقوم بدورها Jung So Min]، الفتاة التي تَملُك نفس الخوف الذي يمتلكه Moo Young. وJin Kook أخ Jin Kang [ Park Sung Woong]، الرجل الذي يتواجه دائماً مع Moo Young.

في 9 نوفمبر،صرح طاقم الإنتاج،” مع بقاء 4 حلقات على النهاية،سنرسم النهاية الأفضل التي تعكس وتبين الموضوع الجوهري والأساسي للدراما”. كما أكملوا، ” تقوم الدراما على موضوع ثقيل آلا وهو ” الحب سينقذ الناس”. إلى جانب موضوع الحب، ستتناول قصص الشخصيات.بذلنا ما بوسعنا لتصوير قصة رجل وإمراة يعانيان من الآلام العاطفية الفردية، ويتغلبان عليها وينضجان من خلال قوة الحب.أخذنا بعين الإعتبار وضع نهاية تبرز الموضوع الأساسي والجوهري للدراما وتبين السبب الذي تم تصوير الدراما من أجله.بالإضافة إلى عرض نقاط القوة الخاصة بالعمل الأصلي”.

إشاعة…….. في الدراما اليابانية )العمل الأصلي(، تناول موضوع زنا المحارم، بالإضافة إلى مواضيع أخرى مروعة كانت منتشرة باليابان في ذلك الوقت. لذلك تساءل المعجبون بالنسخة الكورية، كيف سيتم إعادة كتابة هذا الجزء من الدراما،وإن كانت ستكون النهاية مشابهة للعمل الأصلي.

تُبث دراما “The Smile Has Left Your Eyes” يومي الأربعاء والخميس، الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت كوريا.

Previous ArticleNext Article