الممثلة Park Shin Hye تشارك عن أفكارها حول التحضير لدورها في دراما Memories of the Alhambra

تحدثت مؤخراً عن كيفية إستعدادها لأداء الدور، ستقوم الممثلة بأداء شخصية Jung Hee Joo، التي سافرت لإسبانيا لتحقيق حلمها بأن تكون عازفة جيتار،لكنها تتخلى عن حلمها وتقوم بإدارة سَكن قديم لتُعِيل عائلتها.

وصفت Park Shin Hye شخصيتها بأنها ” شخص قوي، لا تخاف البقاء على الأرض، بالتفكير بأنها تَخلت عن أحلامها وقامت بإدارة سكن قديم،لكنها لم تتخلى عن ميولها الفنية أبداً”. Jung Hee Joo، التي تحمل حباً عميقاً للموسيقى والمفعمة بالحياة،والتي لديها عدة مهن كمالكة للسكن، كَدليل سياحي، وكعازفة جيتار. عندما سُئلت عن كيفية إستعدادها للدور،

أجابت Park Shin Hye “لإن Jung Hee Joo تُدير سَكن في غرينادا، كانت معظم نصوصي باللغة الإسبانية.بدأت بتعلم اللغة لإني أريد أن يكون نطقي طبيعي على قدر المستطاع.كما أني قرأت كتب مختلفة للأدلاء السياحيين في قصر الحمراء بما أني سأقوم بدور دليل سياحي أيضاً”.

كشفت Park Shin Hye بأنها بذلت جهذاً مضاعفاً لتعلم كيفية عزف مقطوعة ” ذكريات قصر الحمراء”، وهي معزوفة جيتار أسطورية كلاسيكية.

فسرت قائلة ” إنها مقطوعة مشهورة وصعبة،لذلك شعرتُ بالكثير من الضغط بسببها،لكني أخبرتُ نفسي بأن الشيء الوحيد الذي بإمكاني فعله هو التمرين.”،

كما أضافت “لقد تمرنتُ كثيراً، لكن كان من الصعب السيطرة على الإهتزازت.لذلك قمتُ بالتدرب على المقطوعة الأكثر بطءاً من المقطوعة الأصلية لبناء مهاراتي”.

أخيراً،عبرت الممثلة عن الإثارة التي تحملها الدراما القادمة حيث قالت، ” بذل الممثلون وطاقم العمل جهدهم وعملوا بأقصى طاقاتهم في هذه الدراما،بقيادة كاتب السيناريو Song Jae Jung ومدير الإنتاج Ahn Gil Ho. ستكون دراما ” Memories of the Alhambra” لغزاً ذو وجوه متعددة سَيُدخِل البهجة إلى أعين وأذان المتابعين.إنها المزيج المثالي للأكشن والرومانس، إنها الدراما التي بإمكان الجميع الإستمتاع بها.لذلك ترقبوها”.

” Memories of the Alhambra” هي دراما رومانسية تشويقية، ستتناول قصة Yoo Jin Woo[Hyun Bin]، رئيس شركة إستثماريه يزور غرينادا في رحلة عمل، ويدخل في العديد من الأحداث الغامضة أثناء إقامته بالسكن الذي تديره Jung Hee Joo [Park Shin Hye]،

سَتعرض الدراما بعد إنتهاء “Room No.9″، وسيكون العرض الأول لها في 1 ديسمبر، تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت كوريا.

Previous ArticleNext Article