BTS جددوا عقدهم مع وكالة بيغ هيت الترفيهية لسبع سنوات أخرى

أرسلت وكالة بيغ هيت الترفيهية يوم ١٨ أكتوبر بريدا إلكترونيا لموظفي شركتها والجهات المعنية معلنين فيه أن بانقتان (BTS) جددوا عقدهم مع الوكالة.

بدأ فيتان فرقة بانقتان انطلاقتهم عام ٢٠١٣ وما يزال هناك أكثر من عام متبقٍ في عقدهم الأولي. عادة ما يتم تجديد العقود حين يوشك العقد الأول على الإنتهاء، لكن هناك حالات استثنائية في مجالات مثل الرياضات المحترفة وما إلى ذلك والتي عادة ما يكون التجديد المبكر حركة استراتيجية حين يُعتبر اللاعب ذو قيمة كبيرة للغاية.

وفقا لما ذكره البريد الإلكتروني فإن الفرقة قد جددت عقدها لسبع سنوات أخرى.

قالت الوكالة:

فلسفتنا التي نتبعها هي دعم فنانينا الذين شهدوا نجاح ضخم على المستوى العالمي بأقصى حد ممكن لقدراتنا. بعد نقاشات مطولة مع أعضاء بانقتان السبعة، اتفقنا على تجديد العقد حتى نحافظ على مسيرتهم المهنية المستقرة وطويلة الأجل. حاليا، يبلغ عدد فريق بانقتان حوالي المئة شخص، وسوف نستمر في استثمار الوقت والناس لجعل ذلك الفريق أقوى وأكثر تنظيما”.

وقال أعضاء الفرقة:

نحن نحترم معلمنا بانغ شي هيوك، الذي كان يملك رؤية لمستقبلنا حتى قبل أن نترسم. هو فتح أعيننا لوجهات نظر مختلفة ليس في الموسيقى فقط لكن في العالم بأكمله. نحن سنبذل قصارى جهدنا لنظهر جانب أفضل من أنفسنا للمعجبين من كل أنحاء العالم، بالدعم القوي من وكالة بيغ هيت الترفيهية”.

الخبر السابقالخبر التالي