الوكالة المسؤولة عن The East Light أعلنوا إنهاء عقود كل أعضاء الفرقة

كل أعضاء فرقة The East Light سيتركون وكالة ميديا لاين الترفيهية (Media Line Entertainment).

كشفت الوكالة يوم ٢٢ أكتوبر عن الخبر بقولهم: “بعد تفكير مطول، نحن نعلن عن قرارنا بإنهاء عقود الشركة مع بقية الأعضاء الأربعة من فرقة The East Light (لي إيون سونغ، جونغ سا غانغ، لي وون جين، وكيم جون ووك).

وضح البيان بأن الوكالة ناقشت الأعضاء الأربعة وأهاليهم بخصوص أفضل قرار، وكان من المخطط إقامة مؤتمر صحفي مع حضور الأعضاء الأربعة.

تابعت الوكالة بقولها: “مع ذلك، نحن شعرنا بالقلق من تلقي الأعضاء الصغار للمزيد من الألم بوقوفهم في منتصف القضية عن طريق مشاركتهم في هذا المؤتمر الصحفي، وبما أننا وضعنا ألم الأعضاء ومستقبلهم كأولوية، توصلنا إلى قرار إنهاء عقود الأعضاء الأربعة حيث أننا رأينا أنه سيكون أفضل إجراء. نحن نناقش حاليا إجراءات إنهاء العقود مع أهالي الأعضاء الأربعة”.

وأضافت الوكالة: “نحن قلقون من شعور الأعضاء بالضياع وعدم التيقن من مستقبلهم بعد إنهاء عقودهم، لكننا نطلب منكم دعمهم حتى لا يشعروا الأعضاء الصغار بالألم بعد الآن وليحلموا مجددا بعد أن تتعافى آلامهم. بالإضافة إلى ذلك، مع استمرار نمو الجدل وجذبه المستمر للإهتمام، نحن لن نرد بشكل غير ضروري على الصحافة بخصوص موضوع الألم المحتمل الواقع على الأعضاء الستة بما في ذلك الأخوين (لي سوك تشول ولي سونغ هيون).

وأيضا، نحن سنتعاون بشكل كاملمع التحقيقات القانونية القادمة، وخلال هذه العملية، نحن لن نتجنب المسؤولية وسنتحدث عن المشكلة. لذلك نحن نطلب منكم التوقف من الآن فصاعدا عن إصدار التقارير التحزيرية من دون نتائج التحقيق بما أنها قادرة على التسبب بألم للأعضاء”.

الخبر السابقالخبر التالي