الممثلة Lee Na Young تؤكد انضمامها كبطلة في الدراما الكوميدية الرومانسية الجديدة بجانب Lee Jong Suk

الممثلة Lee Na Young تعود أخيرًا بعد طول انتظار للشاشة الصغيرة .

 أعلن فريق أنتاج الدراما القادمة “Romance Supplement” رسميًا أن الممثلة ستقوم بدور البطولة، وذلك في ١٥ من أكتوبر، وصرّح متحدث بأسم الدراما قائلاً: “تم تأكيد أختيار Lee Na Young“.

  “Romance Supplement” هي دراما كوميدية رومانسية جديدة تدور حول موظفي شركة النشر، سيقوم Lee Jong Suk بدور Cha Eun Ho  وهو كاتب بارز و هو أيضًا رئيس تحرير الشركة.

ستلعب Lee Na Young دور Kang Dani وهي مؤلفة إعلانات سابقة مع حظ سيء، على الرغم من أنها كانت ذات يوم تتمتع بمهنة مزدهرة، إلا أنها تفلس و لذلك فهي بحاجة إلى عمل جديد،  ولكن  سيرتها الذاتية  القاتلة تجعل الأمور أكثر صعوبة، حيث يبدو أنها مؤهلة أكثر من اللازم لكل منصب متاح، لذلك قررت Kang Dani في النهاية أن تكذب بشأن خلفيتها التعليمية من أجل الحصول على وظيفة في شركة النشر، حيث تأمل أن تكون بداية جديدة لها .

لا يقتصر الأمر على أن “Romance Supplement” هي أول دراما كوميدية رومانسية للممثل Lee Jong Suk و لكنها أيضًا العمل الأول للممثلة Lee Na Young بعد غيابها لتسع سنوات حيث كان أخر ظهور لها في “Fugitive: Plan B” عام 2010

عندما سُئلت Lee Na Young لماذا اختارت “Romance Supplement” لعودتها المترقبة، أجابت: “إن سيناريو Jung Hyun Jung مليء بالضحك الدافئ والمنعش لذلك لمس قلبي، كما أنني أتطلع للعمل مع المخرج Lee Jung Hyo“.

تعاون كل من المخرج Lee Jung Hyo و الكاتب Jung Hyun Jung مؤخرًا من خلال “Life on Mars“.

أضافت Lee Na Young : “أنا متحمسة لأحيي المشاهدين للمرة الأولى منذ فترة طويلة من خلال هذه الدراما الدافئة“.

من المقرر عرض “Romance Supplement” في النصف لأول لعام 2019.

الخبر السابقالخبر التالي