Jinyoung عضو GOT7 في محادثات للقيام بأول دور بطولي له في الدراما الرومانسية ‘That Psychometric Guy’

Jinyoung عضو GOT7 قد يظهر كبطلٍ في دراما tvN الجديدة.

في الـ12 من أكتوبر ، مصدرٌ كشف للوسيلة الإعلامة Sports Chosun :”عضو GOT7 قد تمَ اختياره للقيام ببطولة دراما tvN القادمة ‘That Psychometric Guy’ (الترجمة الحرفية) ، و الذي من المقرر عرضه في بداية العام القادم. Jinyoung قد جربَ الظهور في الدرامات التلفزيونية ، لكن هذا سيكون أول دور بطولي له.”

حول هذه التقارير ، وكالة JYP أعطت تصريح رسمي و الذي قيل فيه :”إنه صحيحٌ أن Jinyoung قد تلقى عرض الظهور في ‘That Psychometric Guy’.” هم أكملوا :”لكن لم يتِم تأكيد إنضمامه بعد ، نحن لا نزال في محادثاتٍ لذلك.”

‘That Psychometric Guy’ هي دراما خيالية رومانسية حول فتى قادر على قراءة أسرار من يلامسهم ، و فتاة تقوم بأي شيء من أجل إخفاء ألمها. في الدراما ، الفتى و الفتاة سيلتقيان و يبحثان عن الحل ، الشفاء ، النمو و الحب من خلال الأحداث الكبيرة و الصغيرة التي تحدث في حياتهما.

بسببِ حادثة حصلت عندما كان صغيرًا ، الشخصية الرئيسية و دور Jinyoung المحتمل يي آهن يملك قوى خارقة للطبيعة من القياس النفسي ، لكنه غير قادِر على استعمالها بشكل مثالي. يي آهن يحضر الجامعة كطالب في التربية البدنية من قسم التربية. هو يتصرف و يتحدث بطيش ، ما يجعل الجميع يملكون ثقة قليلة به ، لكنه شخصية من الدرجة الأولى عندما يتعلق الأمر بمظهره. عندما يعلم بقدرته على معرفة نوايا و ذكريات الناس عند ملامسة جلدهم ، يي آهن يقرر استعمال قدراته النفسية للقبض على الأشرار في العالم بعد مساعدة المدعي العام الذي قام بانقاذ حياته مرة.

Jinyoung بدأ مسيرته التمثيلية في 2012 من خلال “Dream High 2” ، و شارك في العديد من الأعمال مثل “When a Man Loves,” “My Love Eun Dong,” و “The Legend of the Blue Sea.” ، هو قام ببدايته على الشاشة الكبرى أيضًا بفيلم “A Stray Goat”.

“That Psychometric Guy” سيقوم بكتابتها Yang Jin Ah كاتبة “Chosun Police” و “Vampire Prosecutor” و من إخراج Kim Byung Soo مخرج “Queen In Hyun’s Man” و “Nine”.

Previous ArticleNext Article