لإعلان التشويقي الأول لـ “Aladdin”

بعد أن أعطى الممثل الأمريكي ويل سميث لمحة عن الملصق الدعائي للفيلم الذي طال انتظاره Aladdin، أطلقت شركة Walt Disney الإعلان التشويقي الأول للنسخة الحية من فيلم الرسوم المتحركة الصادر عام 1992.

يظهر في الإعلان الصحراء الواسعة التي يوجد بها كهف العجائب وما بداخله من كنوز بما في ذلك المصباح السحري والجني المحبوس بداخله ويعثر عليه في النهاية “علاء الدين” أو مينا مسعود.

ويجسد الممثل الكندي من أصل مصري مينا مسعود دور “علاء الدين” إلى جانب الممثلة البريطانية ذات الأصول الهندية نعومي سكوت في دور “الأميرة ياسمين”، والممثل الأمريكي ويل سميث في دور “الجني” الذي أداه صوتيا الممثل الراحل روبن ويليامز كما وقع اختيار شركة Disney على الممثل الهولندي من أصل تونسي مروان كنزاري لتجسيد شخصية “جعفر”، والممثل الأمريكي من أصل إيراني نافيد نيجبان لأداء دور “السلطان جعفر” والد “ياسمين”.

كما أضاف المخرج جاي ريتشي شخصيات جديدة إلى النسخة الحية “داليا” خادمة “الأميرة ياسمين” وتجسدها نسيم بيدراد وشخصية “الأمير أندرس” الذي سيجسده الممثل بيلي ماجنوسن.

تدور الأحداث حول علاء الدين طفل شوارع يعيش في مدينة كبيرة مزدحمة مع صديقه المخلص القرد “آبو”، ليصادف في المدينة الأميرة ياسمين ويحبها، ويذهب إلى السجن ويتورط في مؤامرة لحكم الأرض من تخطيط مستشار السلطان “جعفر” بمساعدة مصباح غامض.

ومن المقرر إطلاق الفيلم يوم 24 مايو 2019.

الخبر السابقالخبر التالي