بالفيديو – الممثل Steven Seagal يهرب من مقابلة تليفزيونية بعد سؤاله عن اتهامه بالاغتصاب

رغم انكاره اتهامات التحرش والاعتداء الجنسي التي طالته مؤخرا، يبدو أن الممثل الأمريكي ستيفن سيجال لا يود التحدث عنها مطلقا.

ففي أثناء مقابلة تليفزيونية له عبر Skype مع برنامج Newsnight المذاع عبر شبكة BBC، ولدى سؤاله عن الاتهامات التي لاحقته خلال الفترة الماضية التي تراوحت بين التحرش والاعتداء الجنسي بدا على الممثل البالغ من العمر 66 عاما الانزعاج وقبل أن تستكمل المذيعة كريستي وارك سؤالها نزع سيجال سماعة الاذن وسار بعيدا عن الكاميرا حتى يساعده أحدهم في ازالة الميكروفون.

لم يبدو أن وارك قد تفاجأت بمغادرة الممثل الأمريكي بل أصرت على طرح السؤال مرة أخرى قبل أن تخبر المشاهدين أن المبعوث الخاص للحكومة الروسية قال في السابق أنه ينفي أي ادعاء ضده.

وقد نال الممثل الأمريكي اتهامات بسوء السلوك الجنسي من قبل العديد من النساء بمن فيهم بورشا دي روسي وجيني مكارثي وجوليا مارجوليز اللاتي يزعمن أنهن تعرضن للمضايقات من قبل ستيفن سيجال.

ورغم ذلك أعلن المدعي العام لمقاطعة لوس أنجلوس أن الاتهامات الموجهة للممثل الأمريكي لن تؤدي إلى أية ادانات بسبب قانون التقادم الذي ينص على أنه عندما تمر فترة زمنية معينة على الحادثة لا يمكن رفع دعوى قضائية.

الخبر السابقالخبر التالي