الممثل Park Shin Yang و Go Hyun Jung يؤكدان بطولتهما للموسم الثاني من “Neighborhood Lawyer Jo Deul Ho”

مصدرٌ من فريق KBS للدراما كشف :“Park Shin Yang و Go Hyun Jung سيظهران في الموسم الثاني من ‘Neighborhood Lawyer Jo Deul Ho’ و الذي من المقرر عرضه في يناير من سنة 2019.”

لقد مضت أكثر من سنتين على نهاية ‘Neighborhood Lawyer Jo Deul Ho’ في الـ31 من مايو , 2016. الموسم الأول تحدث عن حياة جو دول هو كمحامي في حيّ صغير بعد أن كشاف عن فساد الإدعاء العام حينما كان محاميًا ناجحًا.

الموسم الثاني سيحكي قصة المحامي جو دول هو بعد أن أُخذت رخصته للمحاماة منه عندما قام مكتب محاماة قوي بتوجيه تهم خاطئة له لشيءٍ لم يقم بهِ.

Park Shin Yang سيعود بدور جو دول هو مجددًا و Go Hyun Jung ستقوم بدور إم جونغ هي. و التي هي امرأة تخفي هويتها الحقيقية و تجني قوتها ببيعها للساشيمي في سوق جاقالتشي للسمك ببوسان. على الرغم من أنها تتعايش مع الآخرين في السوق جيدًا ، إلا أنها تخفي ماضيها و قلبها البارد عن الجميع سرًا.

مسبقًا قام Park Shin Yang بظهور خاص في فيلم Go Jung Hyun المسمى “Miss Conspirator“. حيث هذه ستكون أول فرصة لهما ليظهرا الكيمياء بينهما معًا في الموسم الثاني من  “Neighborhood Lawyer Jo Deul Ho”. ستكون هذه عودة Park Shin Yang للشاشة الصغرى بعد ثلاث سنوات من نهاية الموسم الأول للدراما و عودة Go Hyung Jung بعد عام منذ إنسحابها من “Return.”

الخبر السابقالخبر التالي