الممثل Dwayne Johnson يكشف عن أول صورة من كواليس Hobbs & Shaw

حرصا منه على تشويق الجمهور لأحدث أعماله، كشف الممثل الأمريكي دواين جونسون عن أول صورة تجمعه بشريكه جيسون ستاثام من كواليس فيلمه الجديد Hobbs & Shaw.

ويظهر الثنائي في مواجهة بعضهما في الصورة التي نشرها جونسون عبر حسابه الرسمي على موقع Instagram وعلق عليها قائلا: الاسبوع الأول الرائع من تصوير الفيلم المشتق من Fast & Furious، نسعى لتقديم شيء جديد وجذاب وممتع للجمهور”.

الفيلم من اخراج ديفيد ليتش وتأليف كريس مورجان وترتكز قصته حول الشرطي “ديكارد شو” الذي يتعاون مع عميل الأمن الدبلوماسي “لوك هوبز”، وانضم إليهم كلا من فانيسا كيربي وإدريس ألبا الذي يؤدي دور الشرير في الفيلم.

ظهرت شخصية “لوك هوبز” للمرة الأولى في الجزء الخامس من سلسلة Fast & The Furious وأصبح حليفا لفريق Furious auto الذي يترأسه فين ديزل.

بينما ظهر ستاثام لأول مرة بدور “ريكارد شو” في Fast & Furious 6، ولعب دور البطولة إلى جانب الشخصيات الرئيسية في الجزء السابع والثامن من السلسلة.

وحول ما إذا كان الفيلم الجديد يشبه السلسلة المشتق منها Fast & The Furious، صرح مخرج الفيلم ديفيد ليتش بأن Hobbs & Shaw سينحرف عن عالم السباقات السريعة الذي شوهد في الأفلام الثمانية مما يوحي أنه سيكون أقرب إلى فيلم تجسس.

وخلال الترويج لفيلمه Deadpool 2، صرح ديفيد ليتش لموقع Collider بأن الفيلم الجديد سيتعمق أكثر في عالم تجسس الشرطي “شو” وعالم العميل “هوبز” والقصة مبنية على أساس علاقتهما وصراعاتهما.

جدير بالذكر أن الفيلم الجديد تسبب في تأجيل طرح الجزء التاسع من Fast & The Furious بسبب جدول أعمال جونسون المزدحم وهو ما تسبب في عداء طويل الأمد بين دواين جونسون وتيريس جيبسون.

من المقرر أن يطرح فيلم Hobbs & Shaw إلى دور العرض في أغسطس عام 2019.

الخبر السابقالخبر التالي