الممثلة Park Shin Hye و Jeon Jong Seo تجتمعان في فيلم التشويق القادم

الممثله”Park Shin Hye” و “Jeon Jong Seo” ستصوّران فيلماً جديداً معاً!

في 2 (أكتوبر) كشف المنتجون وموزعو الافلام : “تم تأكيد وجود “Park Shin Hye” و “Jeon Jong Seo” في فيلم الإثارة القادم “!

“Park Shin Hye” التي تظهر سحرها المتنوع على الشاشة الصغيرة والكبيرة ، و”Jeon Jong Seo”  الذي سرعان ما ارتفعت إلى النجومية في صناعة السينما مع فيلم “Burning” ، ستجتمعان في الفيلم الجديد “Call”، حول امرأتين تعيشان في أوقات مختلفة تتمكنان من التواصل مع بعضهم البعض من خلال مكالمة هاتفية.

في الفيلم القادم  “Park Shin Hye” التي ستمثل مع “Seo Yeon” ، وهي امرأة تعيش في الوقت الحاضر ، على الرغم من أنها تصادف أحداثًا غير متوقعة بعد تلقيها عن طريق الصدفة مكالمة من الماضي ،  و”Seo Yeon” ذات العقل الذكي والسريع التفكير ، من المتوقع أن تظهر “Park Shin Hye” أداء أكثر نضجا وعمقا من خلال هذا الدور.

“Jeon Jong Seo” التي نالت اشادة من النقاد على تمثيلها الفريد والساحق في فيلم “Burning” للمخرج “Lee Chang Dong” ، ستلعب دور “Young Sook” وهي امرأة تعيش في الماضي ، تعتقد يونغ سوك أن المكالمة الهاتفية التي تربطها بالمصادفة بالمستقبل هي أملها الوحيد في البقاء ولا تتردد في اتخاذ خيارات خطيرة.

المخرج “Lee Choong Hyun” الذي أخرج فيلم “Call” ، هو أحد الناشئين الشباب الذيين اكتسحو المهرجان السينمائي الرائد العالمي بفيلمه القصير “Ransom” الذي يبلغ طوله 14 دقيقة، سيكون هذا الفيلم الجديد أول فيلم طويل له.

الخبر السابقالخبر التالي