Seohyun طلبت من الصحفيين أن يتوقفوا عن وصفها بعضوة SNSD السابقة

بعد أن أنهت بنجاح مسلسلها Time أقامت سيوهيون (Seohyun) عضوة فرقة سنسد (Girls’ Generation) مقابلة في مقهى وتحدثت عن سنسد، ومسيرتها كممثلة، والمزيد.

أولا، تحدثت الآيدول عن خروج زميلها في التمثيل كيم جونغ هيون (Kim Jung Hyun) من الدراما في منتصف الإنتاج، حيث قالت: “بكل تأكيد لم يكن السبب هو عدم توافقنا. بصفتي ممثلة أيضا، أنا كنت متأسفة. من المهم إنهاء الإنتاج، لكن قبل أن تكون ممثل، أنت إنسان. الناس دائما ما يكونون أكثر أهمية، وأنا أتفهم موقفه”. ترك كيم جونغ هيون دراما Time بسبب أمراضه مثل اضطراب الأكل، واضطراب النوم… إلى آخر.

ومن ثم اعترفت سيوهيون أنه بعد انتهاء الدراما، هي كانت مريضة لمدة أسبوع بسبب فيض المشاعر التي قضتها مع شخصيتها. هي قالت: “في إحدى المرات، أنا استمعت إلى أوست دراما Time وبكيت لساعتين متواصلتين. الأمر كان محزن جدا ومؤلم، وكأنها كانت قصتي أنا”.

وبخصوص الطريقة التي تمكنت فيها من التعافي من عواطفها المدمرة بعد الدراما، قالت سيوهيون: “حين اجتمعت مع أخواتي ذلك كان الوقت الوحيد الذي شعرت فيه بحال أفضل. الأمر يكون ممتع جدا حين ألتقي بهن. هن يساعدنني على التعافي، وهن مضحكات جدا”

ولقد ناشدت سيوهيون أيضا الصحفيون قائلة لهم: “فرقة سنسد دائمة إلى الأبد. رجاءًا لا تكتبوا عضوة فرقة سنسد السابقة أو من شهرة فرقة سنسد إلى جانب اسمي. أنا عضوة سنسد حالية. أنا لم أترك أبدا الفرقة! أنا لست عضوة سابقة”.

أخيرا، أكّدت سيوهيون بقولها: “نحن سنجتمع معا مجددا بكل تأكيد كفرقة سنسد” وأضافت أيضا بأنها تحضر لعودة منفرد!

هل أنتم متحمسون لعودتها كمغنية؟

الخبر السابقالخبر التالي