Koo Junhoe يقدم اعتذار بسبب منشوره الجدلي على الإنستقرام

اعتذر غو جونهي (Koo Junhoe) عضو فرقة آيكون (iKON) يوم ٢٥ سبتمبر بسبب منشوره الجدلي على الإنستقرام وتعليقاته.

أثار جونهي استياء المعجبين بردوده المتعالية على الذين عبّروا عن قلقهم بعد أن نشر الآيدول صورة من هدية تلقاها من مخرج الأفلام والكوميدي الياباني كيتانو تاكيشي (Kitano Takeshi)، والمعروف بآرائه المعادية لكوريا في الماضي.

قالت إحدى المعجبات لـ جونهي بعد أن رأوا منشوره: “كيتانو تاكيشي يملك تاريخ من القضايا الجدلية المتعلقة بكراهيته لكوريا. رجاءًا احذف كل المنشورات المتعلقة به”. فقام جونهي بالرد على تعليق المعجبة بقوله: “لا تأمريني بفعل هذا وذاك.. أنا لا أحب هذا” ومن ثم قام بالرد على تعليقات أخرى قال فيها: “أنا أحب كيتانو تاكيشي كفنان. لماذا حين يكون هناك أي نوع من المشاكل، يجب عليك التراجع وحذف كل الآثار. أنا أملك مشاعر أيضا، لذا رجاءًا احترموا مشاعري. لا توجد هناك أي مشاكل في كوني أحبه كفنان”

ويبدو أن عضو فرقة آيكون قد غير موقفه بعد أن كبرت القضية حيث أضاف اعتذار قال فيه:

“  أنا متأسف. هو كان ممثل أحبه، ولم أكن أعرف أي من تلك المعلومات الأخرى. ولأن معجبيني مثل أصدقائي، أنا لم أدرك أن التحدث معهم بأريحية سيتسبب بهذا الجدل. أنا متأسف حقا. في المستقبل، أنا سأتحدث بحذر أكثر. متأسف لإثارتي قلقكم

ومن ثم كتب رسالة اعتذار خطية لمعجبيه قال فيها:

مرحبا، معكم غو جونهي. الفرقة بأكملها مشغولة بالتصوير حاليا، لكن أولا، أود أن أعتذر بشكل سريع. أنا متأسف جدا لإثارتي قلق المعجبين الذي يدعموني ويحبوني حين أكون مقصرا.

لقد كانت نصيحة الهدف منها الاهتمام بي، لكني لم أعترف بالموقف. لقد أسأت فهم الأمر بكونه حديث بين الأصدقاء، ولقد نظرت للأمر باستخفاف. أنا أشعر بالإحراج من نفسي لأني لم أفهم الأمر إلا بعد أن تبينت الحقيقة. أنا متأسف جدا.

أنا نادم جدا من ردي القاسي على المعجبة الأولى التي كانت تحاول أن تهتم بي. من هذا الموقف، أنا سأصبح أكثر حذرا ونضجا.

مجددا، أنا أحني رأسي اعتذار منكم.

كُتب بواسطة غو جونهي

Previous ArticleNext Article