الممثل Seo Kang Joon و Esom يتحدثان حول كيف أصبحا مقربان

خلال المؤتمر الصحفي لدراما JTBC القادمة  « The Third Charm » تحدث  Seo Kang Joon  و Esom  عن صداقتهما وعن العمل الجماعي.

في 27 سبتمبر, تحدث الممثلان عن تجربة العمل معًا في هذه الدراما، حيث يؤديان دور ثنائي في نفس العمر، قالت Esom: ” في الواقع سيو كانغ جون أصغر سنًا مني، ولهذا ومن أجل أن نتقرب أكثر فكرت أنه يجب أن أكون أنا أول من يتحدث بطريقة غير رسمية ولكن عندما قابلته لم أستطع فعل ذلك وعندها هو اقترب مني قائلا “نونا فلنتحدث بدون رسمية مع بعضنا البعض” لقد كنت شاكرة من أجل ذلك وبعدها كنا قادرين على بدأ التصوير من دون الشعور بغرابة”.

سيو كانغ جون أضاف قائلا “بمجرد أن تتعرف على Esom يمكنك أن تدرك أنها شخص حساس، وبما أنني الأصغر سنًا اعتقدتُ انني يجب أن أقترب منها أولا لأن ذلك سيجعلها غير مرتاحة بعض الشيء ولهذا تمالكت شجاعتي وطلبت منها أن نتحدث دون رسميات وبالتصرف بتلك الطريقة ليوم أو يومان لم أعد أشعر بفرق السن بيننا”.

تتحدث قصة دراما « The Third Charm » عن علاقة رومانسية لمدة 12 سنة بين أون جون يونغ ولي يونغ جاي، واللذان يتقابلان لأول مرة في سن العشرين وينتهي بهما الأمر في الوقوع في حب بعضهما البعض.

الدراما من كتابة بارك هي كوون كاتب فيلم « Flu »  « My Dear Enemy »  ومن انتاج المخرج بيو مين سو من أعماله السابقة « Full House » « Worlds Within » « Producer »

« The Third Charm » ستعرض في 28 سبتمبر

Previous ArticleNext Article