بالفيديو : Benedict Cumberbatch يتصدى لمجموعة من اللصوص وينقذ عامل توصيل

يبدو أن الممثل البريطاني بينيديكت كامبرباتش ليس بطلا على الشاشة فحسب بل يتحلى بروح الشجاعة في الواقع أيضا وتبين ذلك من خلال محاولته منع سرقة أحد الأشخاص.

وخلال ظهوره في برنامج TheEllenShow، كشف الممثل الشهير بشخصية “دكتور سترينج” تفاصيل الواقعة التي تعود إلى نوفمبر الماضي قائلا: ما حدث هو أنني رأيت عامل توصيل يركب دراجته النارية بينما يحيط به مجموعة من الرجال في ليلة باردة نوفمبر الماضي، وعلى الفور أوقفت سيارة أوبر التي كنت أركبها برفقة أطفالي وترجلت من السيارة محاولا التدخل خاصة وأنني رأيت عامل التوصيل على وشك القتال من أجل حياته وحاولت في الوقت نفسه تهدئة الأطفال بداخل السيارة”.

ووصف الممثل البريطاني هذا التصرف بأنه كان متهورا من جانبه حيث إنه لم يفكر في المخاطر المحتملة التي من الممكن أن يتعرض لها قائلا: لم أفكر جيدا حول الأسلحة الأسلحة البيضاء أو الأحماض المميتة التي يمكن أن تكون جزءا من هذا الوضع، لقد حاولت إيقاف حركة المرور حتى يتمكن جميع المارين من مشاهدة ما يحدث كي لا يزداد الوضع سوءا”.

واعترف كامبرباتش بأنه فعل هذا الأمر وحده دون تدخل من سائق السيارة وأضاف مازحا أن الجو كان باردا للغاية لذا فإن سائق السيارة فضل المكوث بداخلها.

الخبر السابقالخبر التالي