بالفيديو : “الجوكر” يثير الذعر في محطة مترو من كواليس فيلم “Joker”

بعدما كشف لنا المخرج الأمريكي تود فيليبس أول لمحة من شخصية “الجوكر” بمكياج كامل، ويظهر واكين فينيكس في الفيديو الذي نشره مخرج Joker عبر Instagram واقفا مكانه دون إبداء أي تعبيرات للوجه قبل أن يبتسم فجأة ويظهر بماكياج شخصية “الجوكر” كاملا.

انتشر فيديو مسرب عبر العديد من المواقع الإخبارية مثل The Sun و Just Jared من كواليس الفيلم المنتظر، المشهد تجري أحداثه بإحدى محطات مترو الأنفاق في نيويورك حيث يتظاهر مجموعة من الأشخاص مرتدين قناع المهرج وفجأة ينتشر رجال الجوكر ويثيروا الذعر والفوضى وسط العامة ليظهر “الجوكر” بقناعه ويكشف عن جهه بضحكته الشريرة.

واكين فينيكس هو ثالث ممثل يلعب دور “الجوكر” في السنوات العشر الأخيرة بعد هيث ليدجر الذي رحل عن عالمنا عام 2008 وجاريد ليتو.
ووفقا لما ذكره تود فيليبس في وقت سابق أن جوكر واكين فينيكس سيكون مختلف تماما عن الشكل الذي يظهر في الكتب الهزلية الشهيرة، ووصف فيليبس الفيلم بأنه إعادة استكشاف رجل تجاهله المجتمع.

الفيلم الجديد تقع أحداثه في فترة الثمانينيات من القرن الماضي، وسيكون أكثر ظلاما وميلا إلى أجواء الجريمة الدرامية منه إلى القصص الهزلية.

وإلى جانب فينيكس يشارك في فيلم Joker كلا من بيتر زازي وبريت كولين وروبرت دي نيرو الذي يلعب دور مقدم برنامج حواري لعب دورا بارزا في حياة “أرثر” أو ” الجوكر” و فرانسيس كونروي التي تجسد دور والدة “الجوكر”.

ووفقا لما ذكره موقع Variety، تبلغ ميزانية فيلم Joker نحو 55 مليون دولار، أي أقل بكثير من ميزانية أفلام Warner Bros، حيث بلغت ميزانية أحدث أفلام Warner Bros نحو 149 مليون دولار وكانت من نصيب فيلم Wonder Woman، بينما جاءت أعلى ميزانية من نصيب Justice League وبلغت نحو 300 مليون دولار.

Previous ArticleNext Article