تسريبات جديدة من الموسم الأخير لـ Game of Thrones بسبب دعوى قضائية ضد أحد أبطاله

تم الكشف عن بعض تفاصيل من الموسم الثامن والأخير من المسلسل الملحمي Game of Thrones بسبب دعوى قضائية.

ووفقا لما ذكرته صحيفة The Independent البريطانية، تعرض نيكولاي كوستر الشهير بـ “جيمي لانستر” للمحاكمة في دعوى قضائية مقامة من قبل مديرة أعماله السابقة جيل ليتمان مؤخرا.

كجزء من جلسة الاستماع، طلب من الممثل الدنماركي تقديم سجلات أرباحه بما في ذلك المبلغ الذي حصل عليه مقابل الظهور في الموسم الثامن من المسلسل الملحمي.

وأثبتت وثائق المحكمة أن كوستر سيحصل على 667 ألف دولار في كل حلقة من حلقات الموسم الثامن.

ومن المقرر أن يظهر “جيمي لانستر” في كل حلقة من حلقات الموسم الثامن مما يعني أنه سيبقى حتى النهاية.

وفي وقت سابق من هذا العام، تحدث كوستر سابقا عن نهاية المسلسل قائلا إن النهاية ستأتي مرضية للقصة ومفاجئة أيضا ولكن بشكل منطقي.

ويبدو أن هناك معلومات جديدة حول موعد انطلاق الموسم الأخير كشفها أحد العاملين في المسلسل وهو جو باور، واحد من المشرفين على المؤثرات البصرية الذي صرح خلال مقابلته مع HuffPost بأن تاريخ صدور الموسم الأخير من المسلسل الملحمي لن يكون إلا بعد شهر مايو 2019 وليس شهر أبريل كما أشيع من قبل.

ووفقا لما ذكره باور فإن المسلسل لن يكون جاهزا للمنافسة على جوائز إيمي لعام 2019 حتى يتم الانتهاء من كافة المؤثرات البصرية في مايو المقبل على أقل تقدير، نظرا لأن حفل توزيع جوائز إيمي سوف يبث في الـ31 من مايو، لذا من المرجح أن يلحق Game Of Thrones بموسم جوائز 2020.

وأضاف باور أن الموسم الثامن من المتوقع أن ينتهي تصويره في مايو 2019 لذا من المقرر أن يعرض بعد 9 أشهر من الآن، مضيفا أن المسلسل المشتق عنه سيبدأ تصويره في فبراير المقبل.

الخبر السابقالخبر التالي