الممثل Kit Harington يهاجم شركة Marvel بسبب المثليين

عبر الممثل البريطاني كيت هارينجتون الشهير بـ “جون سنو” عن استيائه من شركة Marvel بسبب انحيازها ضد المثليين جنسيا وعدم منحهم فرص للحصول على أدوار البطولة مقارنة بالممثلين المغايرين.

وخلال مقابلته مع مجلة Variety، على هامش مهرجان تورنتو السينمائي أبدى هارينجتون انزعاجه من فكرة عدم تجسيد ممثل مثلي لشخصية أحد الأبطال الخارقين، مشيرا إلى أن هناك خلط بين مفهوم الذكورة والمثلية الجنسية لدرجة تجعل البعض يعتقد أنهما لا يتحققان معا”.

وأوضح قائلا: “لا يمكن أن نجد أحد الأشخاص في فيلم من إنتاج Marvel مثلي الجنس في الواقع، ويجسد دور بطل خارق، أعنى متى سيحدث هذا؟”

بخلاف إيان ماكيلين في سلسلة أفلام X-Men وعزرا ميلر الذي جسد دور “فلاش” في عالم DC هناك عددا قليلا من الممثلين المثليين إن وجد، يظهرون في مثل هذه الأفلام.

وقد صرح ميلر فيما سبق لموقع Shortlist بأنه تعرض للوم كثيرا بعد أن أعلن عن ميوله الجنسية لأن ذلك سيؤثر على فرصته في الحصول على أدوار البطولة.

وقال الممثل الأمريكي: “هناك الكثير من الأشخاص المثليين جنسيا في هوليوود يخفون هويتهم الجنسية، وقيل لي أنني قد فعلت شيئا سخيفا لن يمكنني من الحصول على أدوار رئيسية”.

Previous ArticleNext Article