صناع “james bond” يسابقون الزمن.. تعرف على الأسماء المطروحة لإخراج أحدث أجزاء السلسة

بعدما انسحب المخرج داني بويل من أحدث أفلام سلسلة “جيمس بوند”، أصبح هناك عدد من الأسماء المطروحة لتولي المهمة.

فقد ذكرت مجلة Variety، أن شركتي Eon وMGM يعقدان العديد من الاجتماعات خلال الفترة الجارية لاتخاذ قرار سريع قبل أن يفقد الجزء الجديد الموعد المقرر لطرحه في دور العرض السينمائية.

وبحسب المصادر فإن هناك 3 أسماء تتردد بقوة في جلسات النقاش؛ هم بارت لايتون، صاحب فيلم American Animals، وإس جاي كلاركسون، التي من المقرر أن تخرج أحدث أفلام سلسلة Star Trek، إلى جانب يان ديمنج، مخرج White Boy Rick، الذي كان مرشح لإخراج الجزء الجديد من “جيمس بوند” قبل أن يقع الاختيار على داني بويل، في وقت سابق.

وبحسب الجدول الزمني للفيلم، فمن المفترض أن يبدأ التصوير في ديسمبر المقبل. لكن يتوقع كثيرون أن يتم التأجيل نظرا لأن الممثل دانيال كريج، بطل السلسلة، مرتبط بتصوير فيلم آخر يحمل اسم Knives Out من إخراج ريان جونسون.

وفيما يخص داني بويل، فقد ذكرت المواقع والصحف الأجنبية أن سبب انسحابه يرجع إلى اختلافه مع المنتجين على اختيار اثنين من الممثلين الرئيسين.

حتى الآن لم يتضح بعد مصير السيناريو الذي شارك في كتابته مع جون هودج.

يشار إلى أن الفيلم المقبل لشخصية “جيمس بوند” يحمل رقم 25 في السلسلة الشهيرة. وقد ظهر دانيال كريج في 4 أفلام مجسدا للدور هي Casino Royale عام 2006، وQuantum Of Solace عام 2009، وSkyfall عام 2012، وSpectre عام 2015.

Previous ArticleNext Article