Nana تنسحب من بطولة دراما Four Men رسمياً

بعد أخبار استئناف “Four Sons” التصوير مجددًا هذا الشهر مع مخرج جديد ، البطلة Nana تقوم بالتنحي من الدراما.

وفقًا لتقارير من Edaily ، فإن جانب Nana أرسل لشركة إنتاج الدراما Victory Content ، إشعار حول إنهاء عقدها ، و ذلك بسببِ وقف التصوير و مشاكِل أخرى.

مصدرٌ من وِكالة Pledis أكد أن ذلك صحيحٌ ، حيث قالت :”عقدُ Nana مع Victory Content ، و مع الإشعار ، قد انتهى قانونيًا. سنعلمكم بكل شيء عندما ننتهي من ترتيب الأمور مع ممثلينا القانونيين.“

لكِن على الرغم من ذلك ، فإن Victory Content قالت بأن هذه ليست القضية ، و أن إنهاء العقد من قِبل جانب واحد هو أمرٌ غير قانونيّ. شركة الإنتاج قالت في تصريح رسمي :“أولا ، نحن نريد شكر كل ممثلي و طاقم “Four Sons” الذين يتعاونون مع تصوير الدراما ، و الذي من المقرر بدأه في الـ27 من أغسطس.“

“نحن قمنا بكل ما نستطيع لنقدر على إكمال تصوير “Four Sons” و ذلك يتضمن مشاكل رسوم المشاركة و المفاوضات المستمرة مع شركة Nana فيما يتعلق بالتصوير.”

“العقد الذي وقعته  Nana ينتهي عندما تعرض كل الحلقات الـ16 من الدراما ، و تصريح جانب الممثلة [حول إنهاء عقدها] لا يملك أي قوة قانونيًا في هذه اللحظة.”

“نتمنى من Nana أن تكون بطلة “Four Sons” و نحن سنتحمل مسؤولية مشاركتها في جلسة قراءة النص التي ستعقد في الـ25 من أغسطس بما أن التصوير سيبدأ في الـ27 من أغسطس و ينتهي في أكتوبر.”

‘Four Sons’ هي دراما خيالية رومانسية يظهر فيها كلٌ من Park Hae Jin ، Nana ،  Lee Ki Woo و Kwak Si Yang و بدأ تصويرها في يناير و لكِن توقف خلال وقتٍ ما من مايو. وفقًا لمخرج الإنتاج Jang Tae Yoo ، تم وقف التصوير بسببِ مشاكل في الدفع للموظفين و الممثلين ، بينما Victory Contents ادعت أن المخرج Jang Tae Yoo لم يلتزم بالميزانية المعطاة. في يوليو الممثل Kim Chang Wan تنحى أيضًا من الدراما.

و لمنع هذا الوضع من أن يصبح أكبر ، شركة الإنتاج Victory Contents قامت بتغيير المخرج ، و وضعت الدراما بين يدي المخرج Kim Jae Hong و كان من المقرر استئناف التصوير في نهاية هذا الشهر. و لكن ، وفقًا لبعض أعضاء الطاقم ، فإن مشاكل الدفع لم يتِم حلها بعد.

Previous ArticleNext Article