نبأ صادم لعشاق Mr. Robot يعلنه أحد أبطاله

نبأ صادم لعشاق مسلسل Mr. Robot، أعلنه الممثل الأمريكي كريستيان سلاتر حول مصير المسلسل بعد انتهاء الموسم الرابع.

سلاتر الذي يلعب دور والد “إليوت ألدرسن” ويجسده رامي مالك صرح مؤخرا لموقع Collider بأن الموسم الرابع الذي يجرى تحضيره حاليا من دراما التشويق قد يكون الأخير.

ويقول كريستيان سلاتر: نعم أعتقد أن الموسم الرابع سيكون الموسم الأخير لـ Mr. Robot، دائما ما يقول مخرج المسلسل سام اسماعيل أنه لا يريد أن يذهب إلى منطقة بعيدة عما يمكن أن يساهم بشكل مبتكر للقصة والخط الدرامي للمسلسل، لذا أعتقد أن الموسم الرابع قد يكون الأخير”.

وعلى الرغم من تلك التصريحات، لم ترد أنباء رسمية حول مصير المسلسل بعد انتهاء الموسم الرابع من قبل الشركة المنتجة.

وتعليقا على ذلك أضاف سلاتر: أعتقد أنهم في مرحلة الكتابة الآن بينما نتحدث، ليس لدي فكرة عما سيحدث لذا دعنا نرى ما سيحدث”.

وتدور أحداث المسلسل الذي إنطلق للمرة الأولى في العام 2015 حول شاب عبقري هاكر متميز للغاية، لكنه ليس مستقر نفسيا، بطل الأحداث يتميز في طريقته لمحاربة الشر التي تذكرنا بأبطال القصص المصورة، في النهار يعمل لشركة، وفي الليل يخترق جميع الأشرار بقدراته العبقرية.

ووفقا لما ذكره موقع The Wrap، ففي حال انتهى العرض المشوق فسيكون لدى بطل المسلسل رامي مالك ومخرجه سام اسماعيل خططا في المستقبل، فمن المقرر أن يصدر لـ مالك فيلم Bohemian Rhapsody الذي يجسد فيه اسطورة الروك فريدي ميركوري نوفمبر المقبل، كما يتعاون الثنائي في عمل جديد بعنوان American Radical وهو عبارة عن مذكرات عميل فيدرالي مسلم حول التسلل إلى خلية ارهابية تسيطر عليها القاعدة.

Previous ArticleNext Article