رسالة تهديد من Denzel Washington للعاملين بهوليوود: سأكسر ظهر من يتحرش بإبنتي

اذا كنت تريد لظهرك أن يبقى سالما، آلا تعبث مع ابنة دينزل واشنطن.

هدد الممثل الأمريكي دينزل واشنطن بكسر ظهر أي شخص في صناعة السينما يحاول أن يتصرف بشكل غير لائق تجاه ابنته أوليفيا التي تسير على خطى والدها في عالم هوليوود.

ظهرت ابنة الممثل الحائز على جائزة الأوسكار في فيلم The Butler عام 2013 بطولة فوريست ويتكر وأوبرا وينفري، كما لعبت دور عميلة في مكتب التحقيقات الفيدرالية بـ3 حلقات من مسلسل Mr Robot.

ولدى سؤاله عما اذا كانت صناعة السينما قد تغيرت في الآونة الأخيرة نظرا لفضائح التحرش الجنسي التي طالت روادها صرح الممثل البالغ من العمر 63 عاما لموقع I hope so بأن هناك المزيد من القواعد للحد من هذه الظاهرة وستظهر بمرور الوقت ولكن الأمر جيد حتى الآن.

ولدى سؤاله عما اذا كانت ابنته تنعم بالحماية اللازمة كمثثلة شابة في أعقاب التغطية الواسعة لجدل التحرش الجنسي في هوليوود وما نتج عنه من ظهور حركات مناهضة مثل #MeToo، قال واشنطن: نعم أشعر بهذا بالإضافة إلى أنني سأكسر ظهر أحدهم في حال حاول العبث مع ابنتي، وأضافت: فلتكن هذه هي رسالتي إليهم سوف يتم كسر ظهرهم”.

وحول قراره بالتخلي عن الكحول في عيد ميلاده الـ60 قال الفائز بجائزة الأوسكار: الاعتدال هو المفتاح لكل شيء، إذا كنت تشرب الكثير من المياه ستغرق..أنا لا أشرب الكحول”.

Previous ArticleNext Article