بالصور : إيقاف تصوير فيلم Jackie Chan بسبب كارثة طبيعية

واجه نجم الأكشن جاكي شان أحد الكوارث الطبيعية، أثناء تصوير فيلمه المقبل مع جون سينا الذي يحمل اسم Project X.

تمكن الممثل – مثلما يفعل في أفلامه – أن يتفادى الإنجراف الطيني أثناء تصويره للفيلم ولم يصاب أي عضو من فريق العمل،على الرغم من إصابتهم بفزع شديد.

نشر شان عبر موقعه الخاص JackieChan.com وحساباته الخاصة على Facebook وTwitter تفاصيل التجربة موضحًا: “بدأنا تصوير فيلمنا اليوم وتوقفنا بسبب التغيرات الجوية التي أدت إلى انجراف طيني ضخم. فقد التقصت بعض الشاحنات الخاصة بالإنتاج في الطين السايل”.

جدير بالذكر أن شان لم يكشف عن موقع التصوير، لكن من المعروف أن النجراف الطيني وقع في جنوب غرب الصين.

جاكي شان

ونسبة إلى منشور نجم Rush Hour، فإن جميع العاملين بالفيلم بخير، إلا أنهم أصيبوا بخوف شديد بعد أن تعرضوا للانجراف. قال شان: “العديد من أعضاء الفريق كانوا مفزوعين لأن الكارثة كانت مفاجئة. ولحسن الحظ جائت الشاحنات الكبيرة لتنقذنا وتساعدنا في إعادة شاحنات الإنتاج.”

جاكي شان

وشكر الممثل الصيني للمنقذين قائلًا: “أود أن أنتهز تلك الفرصة لأشكر الذين ساعدونا، وأعتذر لهؤلاء الذين أصيبوا بالخوف بسبب ما حدث. سوف نأخذ حذرنا فيما بعد وسنفعل كل ما في وسعنا لنكن على علم بأحوال الطقس، ونتجنب التعرض لتلك التجربة مجددًا. شكرًا للجميع على العمل الشاق.”

يدور Project X حول جنديين من القوات الخاصة يرافقان المدنيين على طول طريق الموت السريع في بغداد حتى الوصول إلى المنطقة الخضراء. الفيلم من تأليف أراش أميل ومن إخراج سكوت ووف، صاحب فيلم Need For Speed.

الفيلم من إنتاج جاكي شان ويشاركه في البطولة المصارع السابق والممثل جون سينا ونجم مسلسل Scream أماديوس سرافيني.

Previous ArticleNext Article