تأكيد موعد بث دراما “Player”

الدراما القادمة “Player” سوف تعرض بتاريخ 29 سبتمبر على قناة OCN

“Player” ستكون دراما حول قصة انتقام التي تجمع أشخاصًا ماهرين في تخصصاتهم مثل فنان خداعٍ عبقري ، هاكر ، سائق و مقاتل. حيث سيقومون بتشكيل فرقة لسرقة الثروات بشكل غير قانوني ، و ستكون دراما أكشن ممتعة و مثيرة. سيتم إخراج المشروع من قبل مخرج الإنتاج Go Jae Hyun من أعماله “Black” و “Syndrome”، و سيتم كتابة السيناريو من قبل الكاتب/ة Shin Jae Hyun و التي/الذي قام بالفوز بجائزة أفضل كاتب صاعد في حفل جوائز المخبر الكوري لعام 2011.

سيقوم Song Seung Heon بدور فنان الاحتيال العبقري كانغ ها ري ، و الذي هو سريع البديهة ، وسيم و جريء. الفتى الوحيد لعائلة من المدعين العامين ، كان على نفس طريق عائلته و لكن مأساة غير متوقعة تحدث له تجعله بدون عائلة و تجعله يتجه نحو حياة الجريمة. الممثل قام بالعمل مع المخرج Go Jae Hyun في دراما “Black” و سيكون من المثير للاهتمام رؤية التحول الذي سيقوم به من أجل دوره القادم.

Krystal ستقوم بدور سائقة ذات مهارة كبيرة تدعى تشا آه ريونغ. و التي نشأت في دار للأيتام وحصلت على مجموعة مثيرة من المهارات مثل التقاط الأقفال والنشل بعد الهروب. و المهارة التي أتقنتها أكثر هي السياقة. لقد كانت تأمل أن تنفصل عن ظروفها. و عندها تلتقي بكانغ ها ري لتبدأ حياة جديدة.

Lee Si Eon سيقوم بدور هاكر ماهر يدعى ليم بيونغ مين ، الذي قام دائمًا بحل مشاكله بحاسوبه منذ أن كان صغيرًا و لديه القدرة على إيجاد أي معلومات يحتاجها. مع ذلك ، هو شخصٌ خجلٌ و جبان عندما يتم أخد حاسوبه منه. يدخل في حالة حرجة عندما يطلب منه استخدام مهاراته للأغراض الشريرة ، حيث ينقذه من هذا كانغ ها ري ليصبحا صديقان غير متوقعان.

Previous ArticleNext Article