Pyo Ye Jin تشارك عن ردة فعل طاقم الدراما حول اخبار مواعدة Park Min Young و Park Seo Joon

قالت بيو يي جين: “الجو كان رائعاً حتى خلال أولِ عشاءٍ لنا قبل أن نبدأ التصوير، كان الأمر ممتعاً دائماً حيث كانت هناك العديد من المشاهد مع عددٍ كبير منا معاً، هذه المشاهد كانت جيدة بشكل خاص لأن هوانج بو را كانت جيدة في تحسين الجو. 

كل الممثلين لا يزالون يتحدثون مع بعضهم البعض حتى بعد انتهاء الدراما من خلال دردشة جماعية، هذه الدردشة انفجرت مؤخرا بسبب شائعات مواعدة بارك سيو جون و بارك مين يونغ.

وعلقت بيو يي جين قائلة: “كانت كيمياءهم جيدةً حقًا، ومع ذلك، لم أتخيل أبداً أنه سيكون هناك شائعات مواعدة، عندما انتشرت الشائعات، كان الجميع في محادثتنا الجماعية في حيرة واستفسر بقول ما الذي يحدث.

وشرحت الممثلة كيف تتفهمُ ردة فعل المشاهدين عن اخبار المواعدة: “إذا حدث شيء مثل ذلك لي، أعتقد أنني سأكون سعيدة لأنني سأفكر في ذلك كمجاملة حول مدى جودة تمثيلي، أعتقد أنه سيبدو غريبًا إلى حد ما.

عندما سُئلت بشكل أكثر تحديداً كيف ستشعر إذا كانت هناك شائعات حولها وعن تشان سونغ بسبب علاقتهما على الشاشة،  قالت بيو يي جين: “لا أعتقد أن هناك أي شائعات ستظهر كما أننا لم نظهر ذلك النوع من الكيمياء.

أما بالنسبة لنوعها المثالي، فقد أوضحت الممثلة أنها لا تعطي الكثير من التفكير حول ذلك ولكنها تفضل شخصًا دافئ ومستمعًا جيد و يسهل التحدث إليه.

Previous ArticleNext Article