Han Hyo Joo تتحدث حول نضجها كشخص وكممثلة

شاركت هان هيو جو: “كالممثلة هان هيو جو، بدا الأمر وكأنني مثلتُ بجهد، وعملت بجدٍ، وحاولت جهدي، ولكن كالإنسانة هان هيو جو، أتساءل إن كنت أحاول جهدي، الفارق بينهما جعلني قلقة. 

ثم أضافت: “على الرغم من أنني لم يكن لدي الكثير من الوقت بالكامل، أعتقد أني استمررت بالتفكير في الأمر حينَ كان لدي المزيد من الوقت كالإنسانة هان هيو جو، أنا أبحث عن نفسي، أنا أعمل بجد لأجد نفسي، وآمل أن أتمكن من التغيير للأفضل.

وقالت هان هيو جو أيضا: “أعتقد أن الوقت قد حان للنضج، حان الوقت لاصبح أقوى، أحتاج أن أقضي وقتي بحكمة حتى أصبح أقوى كممثلة، أشعر بالحرج لأنني أعتقد أن الإنسانة هان هيو جو تفتقر إلى الكثير، أريد أن أكون أقوى شيئا فشيئا لأنني لا أعتقد أنني بنيت نفسي بحزم.

منذ بضع سنوات مضت، كانت هان هيو جو معجبة بالحياة البسيطة، وأعربت عن رغبتها في المضيِ قدمًا حتى تصبح شخصًا عميقًا وقالت: “أريد الاستمتاع بالأشياء الجيدة على مستوى أعمق، الأشياء التي تحدث من حولي والأشياء التي أشعر بها لنفسي، يمكن أن تكون عائلة أو صديق، أريد أن أقيم علاقة وثيقة مع الأشخاص الذين أتواصل معهم من خلال النظر إلى أعينهم.

تابعت هان هيو جو: “إنني اكتسب المزيد والمزيد من الاهتمام بعدة أشياء، عندما يتعلق الأمر بالمسائل ذات الأهمية، أريد أن أذهب إلى العمق والتفكير في العمق، أفكر أيضًا في كيفية العيش بسعادة.

تحدثت الممثلة عن استمتاعها بلحظات صغيرة ولكن محددة من السعادة، قائلة: “بعد 10 سنوات ، آمل أن أتمكن من تناول الطعام مع الأشخاص الذين أحبهم، الآن، آمل أن يكون الناس الغاليين لي سعداء، يقولون أن الحياة صعبة،أريد أن أقبل ذلك وأن أعيش حياتي بحثًا عن الفرح في ذلك.

Previous ArticleNext Article