تحدثت الممثلة Park Bo Young عن تجربتها في دراما “Scandal Maker” و عن تجربتها الرومنسِية مع Jo Jung Suk

ظهرت الممثلة الشابة Park Bo Young في برنامج الأخبار الترفيهية الأسبوعية لصالح قناة MBC.

في البداية، تحدثت الممثلة في المقابلة عن بداياتها في التمثيل حيث ذكرت أن أول دور تمثيلي لها كان في المدرسة المتوسطة، كانت قصة الفيلم مرعبة ولم يمتلكوا مالاً كافياً لشراء دمية، لذلك لعبت Park دور الدمية بسبب حجمها الصغير.

وقد ذكرت الممثلة الشابة أن أول مسلسلٍ تليفزيوني لها كان مع الممثل Lee Min Ho في دراما “Secret Campus”. حيث شاركت Park Bo Young مع الكثير من الممثلين الوسيمين Kim Soo Hyunفي “Jungle Fish” و Yoo Seung Ho في “The King and I” و Song Joong Ki في ” Aware wolf Boy” و Lee Jong Suk في ” Hot Young Blood”.

ومن أهم أعمال Park فيلم “Scandal Maker”. وقد سئلت “عندما تلقيتِ النص؟ هل اعتقدت أن الفيلم سيكون ناجحاً؟ أجابت:” في ذلك الوقت لم يكن وضعي يسمح لي باختيارِ النصوص. لذلك قمت بالعديد من تجارب الأداء. أعتقد بأنني قمت بأربع تجارب أداء لأنهم استمروا بالإتصال بي“، أضافت ” هذا الفيلم سمحَ لي أن أكون ما أنا عليه اليوم“.

وقد وجهت Park رسالة إلى الممثل الصغير الذي لعب دور الابن في الفيلم الأخير قائلة:” اعتقد أنه يجب أن نلتقيَّ في وقت ما. يبدو أنك تنمو بشكلٍ جيد.،أشعر بالغرابة“.

وانتقل المذيع للحديث عن تجربتها في دراما “Oh My Ghostess”. علَّقت بأنها كانت تجربةً مخيفة فقد كان عليها تعلم أشياء كثيرة بشكلٍ سريع مع قليلٍ من الوقت.

وقد تحدثت Park Bo Young عن المشاهد الرومنسية مع الممثل Jo Jung Suk. حيث أوضحت:” لقد كان أولُ مشهد رومنسي لي مع الممثل لذلك كان الجميع متفهم، وقد اقترح المخرج من الممثل Jo عدم التقرب مني لألا أشعر بالحرج. ولكن في المشاهد الأخرى قام الجميع بالمشاهدة فقط.

وفي نهاية المقابلة تحدثت الممثلة عن ثاني تعاونٍ لها مع الممثل الشاب Kim Young Kwang في الفيلم الجديد“On Your Wedding Day”. وقد ذكرت أنَّ العلاقة بينهم كانت طبيعية وقد قضوا معظم الوقت في التحدث عن الفيلم والشخصيات.

تدور قصة الفيلم عن فتاة تقع في الحب في أقل من 3 ثوانٍ. ولكن الفتى يؤمن أن الحب الأول هو الحب الأخير. تعتقد الممثلة Park أن الحب يأتي في وقتٍ معين. وأنها لم تقابل الشخص المناسب يعد.

و في حديث آخر قالت الممثلة بأنها تتمى أن تؤدي أدوار كوميدية، وميلودراما، و علقت مازحة بأنها تود أن تؤديَّ دور قاتلة.

Previous ArticleNext Article