الممثل Kang Dong Won يتحدث عن تمثيله في هوليوود لأول مرة مع الفيلم القادم ‘Tsunami LA’

في المؤتمر الصحفي الذي عقد لفيلم ‘Illang: The Wolf Brigade’ في يوم 24 يوليو ، كشف Kang Dong Won عن انطلاقته في هوليوود بفيلمٍ جديد قائلًا :“سيبدأ تصوير فيلم ‘Tsunami LA’ في شهر سبتمبر القادم . لأكون صريحًا ، من المفترض أن يبتدئ التصوير من الآن لو سارت الأمور كما كان مخططًا لها ، ولكن هذا ما آلت إليه الأمور . على كل حال من المتوقع أن التصوير سيبدأ في سبتمبر .”

وتابَع :“ليس من السهل أن تحضّر لعملٍ أجنبي ولاتستطيع الحضور لأعمالٍ كورية لمدة شهور . وأشعر أن حقيقة كوني سأتحدث بلغةٍ ثانية أمر لا يصدق . أذهب هناك وأقوم بأفضل مايمكنني، ولكن بعض الأحيان أفكر بأنني قمت بفعل أمرٍ مستحيل . وفي أحيانٍ أخرى أقول لنفسي لو أنني قمت بالعمل الذي أقوم به عادةً لكان أفضل ، ولكن لا أرغب بفعل ذلك أيضًا . ولهذا علي أن أجرب كل شيء .”

و شارك بالمزيد قائلًا :“عندما أكون في الولايات المتحدة ، تراودني العديد من الأفكار . أقود بفردي هنالك طول الوقت . آخذ دروس تمثيلٍ أيضًا ، ثم ألتقي بمدرس اللغة . في ذلك الوقت خطرت ببالي تلك الفكرة . عندما أصبح كبيرًا في السن ، لن يكون لدي أي شيءٍ أندم عليه . قد أفشل ، ولكن لن أندم . اعتقد أنها ستكون تجربة ممتعة ولكنها في الحقيقة ليست ممتعةً فقط ولكن متعبةٌ أيضًا . أفكر كثيرًا إذا ما كنت سأنجح هناك أم لا لأنني في الولايات المتحدة أعتبر كممثل جديد .”

Previous ArticleNext Article