الممثل Kang Ki Young و Sungjoo عضو UNIQ و العديد يؤكدون انضمامهم لدراما So Ji Sub و Jung In Sun

دراما MBC القادمة “Terius Behind Me” (العنوان الحرفي) أعلنت عن الممثلين الداعمين !

سابقًا ، So Ji Sub ، Jung In Sung ، Son Ho Jun و Im Se Mi أكدوا كونهم أبطال الدراما.

الدراما هي دراما رومنسية كوميدية جاسوسية حول الأم العزباء غو أي رين (Jung In Sun) و جارها كيم بون (So Ji Sub). سيقوم Son Ho Jun بدور جين يونغ تاي ، رجل مخادع سابقًا و الذي يحمل مفتاح حادثة غامضة يشترك فيها كل من غو أي رين و كيم بون.

Kim Yeo Jin ، Sung Si An ، Kang Ki Young ، Seo Yi Sook ، Uhm Hyo Sup و Sungjoo عضو UNIQ سينضمون لطاقم الدراما ، و Nam Gyu Ri ستقوم بظهور خاض كذاك.

 Kim Yeo Jin ستقوم بدور شين أون ها ، رئيسة لKIS (مركز خدمة عباقرة Kingcastle) ، حيث يقوم بجمع النساء في متنصف العمر اللذين يعيشون في بناية Kingcastle. هي صديقة كبيرة داعمة لغو أي رين. Jung Si Ah ستقوم بدور سون مي ، و التي هي عضوة من الKIS كذلك و هي غيورة من غو أي رين. شخصية Kang Ki Young هي كيم سانغ ريول و هو العضو الذكر الوحيد في KIS. بينما زوجته تذهب للعمل هو أب يجلس في المنزل.

Seo Yi Sook, Uhm Hyo Sup و Sungjoo سيقومون بدور زملاء شخصية So Ji Sub كيم بون في جهاز المخابرات الوطنية. شخصية Seo Yi Sook كوون يونغ شيل هي امرأة باردة وطموحة لديها سر مؤامرة التي سُحب كيم بون فيها. شيم وو تشيل الذي سيقوم به Uhm Hyo Sup هو زعيم وطني مع شعور قوي من الصداقة الحميمة ويلعب دورا هاما في تفكيك المؤامرة. Sungjoo هو را دو وو ، مقرصنٌ عبقري الذي تتطور عواطفه في نهاية المطاف لشخصية Im Se Mi يو جي يون.

Nam Gyu Ri ستقوم بظهورٍ خاص في بداية الدراما كتشوي يون كيونغ ، حبيبة كيم بون السابقة.

من المتوقع بث الدراما في وقتٍ ما من سبتمبر.

Previous ArticleNext Article