Kate Winslet تكتم أنفاسها لـ7 دقائق تحت الماء أثناء تصوير الجزء الـ2 والـ3 من Avatar

كشف المخرج الأمريكي جيمس كاميرون تفاصيل جديدة عن الأجزاء الجديدة التي يصورها حاليا من سلسلة Avatar، وتشارك فيها الممثلة البريطانية كيت وينسلت.

ووفقا لما ذكرته صحيفة independent البريطانية، فقد أكد المخرج الأمريكي أن عودته لعالم باندورا ستكون تحت الماء وسيكشف هذا العالم عن أشياء جديدة نشاهدها لأول مرة.

وأضاف كاميرون أن عزاؤه في تأخر موعد عرض الأجزاء المقبلة من Avatar هو أنه قضى أكثر من عام ونصف في الوصول إلى كيفية تطبيق تكنولوجيا التقاط الحركة تحت الماء حيث تدور أحداث الأجزاء الجديدة.

أما فيما يتعلق بمشاركة وينسلت في الجزء الـ2 والـ3 من السلسلة، أشار المخرج الأمريكي إلى أنه نظرا لأن جميع أحداث الفيلم تدور تحت الماء فقد تطلبت أحد المشاهد أن تحبس وينسلت أنفاسها تحت الماء لـ 7 دقائق متواصلة.

جدير بالذكر أن الممثلة البريطانية كشفت مسبقا عن طبيعة شخصيتها في السلسلة، وهي شخصية في عالم البحر، تنتمي إلى الشعب المرجانية.

وتشارك وينسلت في سلسلة Avatar إلى جانب نجوم الجزء الأول مثل سام ورثينجتون وسيجورني ويفر وستيفن لان وغيرهم.

وحددت استوديوهات Fox موعد طرح الجزء الثاني من Avatar يوم 18 ديسمبر 2020، وتستمر الرحلة مرورا بالجزء الثالث في 17 ديسمبر 2021 والجزء الرابع في 20 ديسمبر 2024 وأخيرا الجزء الخامس في 19 ديسمبر 2025.

Previous ArticleNext Article