HBO تُجدد الدراما الصيفية Succession لموسم ثانٍ

أعلنت HBO مباشرةً بعد الحلقة الثانية من مسلسل الدراما الصيفي Succession عن تجديد المسلسل لموسم ثانٍ.

Succession من تأليف Jesse Armstrong وهو كاتب متميز قدم العديد من الأعمال المميزة مثل Peep Show وFresh Meat وThe Thick of It بينما قام باخراج الحلقة الافتتاحية المخرج المميز Adam McKay الذي أخرج في عام 2015 الفيلم الشهير The Big Short، المسلسل يتبّع عائلة ليست فقط ذات نفوذ واسع وثروة وفيرة بل كل منهم مختل بطريقته الخاصة.

المسلسل من بطولة كل من Brian Cox الذي يلعب دور لوغان روي وهو شخص قوي وذو نفوذ واسع يقف على رأس عائلة روي التي تسيطر على العديد من المنصات الاعلامية العالمية، Jeremy Strong يلعب دور الابن كيندال وهو الابن الأكبر من الزواج الثاني للوغان يعمل حالياً مديراً لأحد الأقسام ونستطيع أن نقول أنّه ولي العهد عندما يتعلق الأمر بالمؤسسة، Kieran Culkin يلعب دور الأخ رومان وهو أخو كيندال الصغير يتسم بأنّه شخص مرح وكثير الكلام مع أن اسمه مازال متواجد ضمن مجلس ادارة المؤسسة لكنه لا يتواجد هناك، أخيراً لدينا Sarah Snook التي تلعب دور شيف وهي ابنة لوغان الوحيدة والأخت الأصغر لكل من رومان وكيندال.

المسلسل بدأ بأزمة صحية للأب جعلت العديد من الأحداث تبدأ من هناك ويبدو أنَّ العديد من المواقف الدرامية بتم البناء لها في ما تبقى من هذا الموسم والموسم القادم. المسلسل تم اتهامه بأنّه عن عائلة (ماردوخ) المشهورة ولكن مؤلف المسلسل يؤكد على الدوام بأنَّ المسلسل عن عائلة لديها اختلاتها واعتلالاتها في كل زواياها بالاضافة إلى الكثير من قصص النجاح.

حلقتين على مستوى متوسط جداً من المسلسل ولكن هنالك امكانية كبيرة لدى هذا المسلسل أن يُقدم دراما جيدة على الأقل قد تكون مناسبة لفترة الصيف التي لم يتم ملأها في السنوات الماضية سوى بمسلسلات ”قصيرة“ لذا… فربما حان الوقت لتعود HBO وتجد لنفسها True Blood آخر يأخذ مكانه في الفترة الصيفية من كل عام.

Previous ArticleNext Article