الموسم الرابع من المسلسل Fargo سيبدأ انتاجه العام المقبل

في حوار قصير قام به أحد صحفيي Deadline مع المنتج المنفذ Warren Littlefield الذي يعمل خلف الكواليس في مسلسل Fargo صرّح فيه أنّّهم يخططون للعودة لانتاج الموسم الرابع من المسلسل في خريف العام المقبل 2019.

”Noah Hawley – مؤلف المسلسل – مشغول هذا الصيف باخراج فيلم Pale Blue Dot، لكن بعد انهاءه ذلك سيعود ليكتب الحلقة الأفتتاحية من المسلسل في الربع الأخير من هذا العام، على أن تجتمع غرفة الكتاب بعد ذلك ليكتبون كما نأمل حلقات الموسم كاملة، بعد ذلك خطتنا هي الدخول في عملية الانتاج في خريف العام المقبل.“ هذه كانت كلمات Littlefield قبل أن يسأله الصحفي عن أي معلومات حول الموسم الجديد فقال له أنّهم يعرفون المدينة وكذلك حقبة ومكان الأحداث.

بالطبع صيف العام الماضي كانت ظهرت أخبار من Hawley نفسه ومن ادارة القناة توحي بعدم وجود موسم جديد للمسلسل لكن بعد ذلك عادت ادارة القناة لتؤكد عن وجود فكرة ”مُثيرة للحماس“ تجعل المسلسل يعود للانتاج، بالطبع هذا التأخر عائد لانشغال Noah Hawley في تأليف وانتاج مسلسله الآخر Legion بالاضافة لتحضيره لفيلم Pale Blue Dot مع Natalie Portman.

إذاً لن نرى Fargo قبل عام 2020 هذا مؤكد، الانتظار مزعج بالتأكيد ولكن لثقتنا في Hawley سنبقى نتطلع لرؤية الموسم الجديد وعودة واحد من المسلسلات المهمة جداً في عالم التلفاز.

Previous ArticleNext Article