تشارك دراما قناة OCN القادمة التي يظهر في كل من Krystal , Song Seung Heon و Lee Si Eon تفاصيل جديدة

تفاصيل جديدة قد تم الكشف عنها حول الشخصيات التي سيقوم بها Song Seun Heon و Krystal عضوة (f(x و Lee Si Eon في دراما OCN القادمة.

في مايو Song Seung Heon شارك بصورة لنفسه مع Krystal و Lee Si Eon لتأكيد انضمامهم للدراما القادمة معًا. منذ ذلك ، تم تحديد اسم الدراما و هو “Player” و تم مشاركة تفاصيل أكثر حول القصة و الشخصيات.

“Player” ستكون دراما حول قصة انتقام التي تجمع أشخاصًا ماهرين في تخصصاتهم مثل فنان خداعٍ عبقري ، هاكر ، سائق و مقاتل. حيث سيقومون بتشكيل فرقة لسرقة الثروات بشكل غير قانوني ، و ستكون دراما أكشن ممتعة و مثيرة. سيتم إخراج المشروع من قبل مخرج الإنتاج Go Jae Hyun من أعماله “Black” و “Syndrome” ، و سيتم كتابة السيناريو من قبل الكاتب/ة Shin Jae Hyun و التي/الذي قام بالفوز بجائزة أفضل كاتب صاعد في حفل جوائز المخبر الكوري لعام 2011.

سيقوم Song Seung Heon بدور فنان الاحتيال العبقري كانغ ها ري ، و الذي هو سريع البديهة ، وسيم و جريء. الفتى الوحيد لعائلة من المدعين العامين ، كان على نفس طريق عائلته و لكن مأساة غير متوقعة تحدث له تجعله بدون عائلة و تجعله يتجه نحو حياة الجريمة. الممثل قام بالعمل مع المخرج Go Jae Hyun في دراما “Black” و سيكون من المثير للاهتمام رؤية التحول الذي سيقوم به من أجل دوره القادم.

Krystal ستقوم بالانضمام له في دور سائقة ذات مهارة كبيرة تدعى تشا آه ريونغ. و التي نشأت في دار للأيتام وحصلت على مجموعة مثيرة من المهارات مثل التقاط الأقفال والنشل بعد الهروب. و المهارة التي أتقنتها أكثر هي السياقة. لقد كانت تأمل أن تنفصل عن ظروفها. و عندها تلتقي بكانغ ها ري لتبدأ حياة جديدة.

Lee Si Eon سيقوم بدور هاكر ماهر يدعى ليم بيونغ مين ، الذي قام دائمًا بحل مشاكله بحاسوبه منذ أن كان صغيرًا و لديه القدرة على إيجاد أي معلومات يحتاجها. مع ذلك ، هو شخصٌ خجلٌ و جبان عندما يتم أخد حاسوبه منه. يدخل في حالة حرجة عندما يطلب منه استخدام مهاراته للأغراض الشريرة ، حيث ينقذه من هذا كانغ ها ري ليصبحا صديقان غير متوقعان.

طاقم إنتاج “Player” صرح “كل واحدٍ من الثلاث ممثلين لديه شخصية فريدة ، و هم سيستعملون ذلك ليجلبوا الحياة في شخصياتهم. ستري الدراما تحركًا سريعًا وضحكات كبيرة وقصة مفعمة بالحيوية ، لذلك نأمل أن يكون المشاهدون متحمسين لذلك. “

سيتم عرض الدراما “Player” بعد دراما “Voice2′ و من المقرر عرضها في النصف الثاني من 2018.

Previous ArticleNext Article