رسمياً HBO تطلب بايلوت أول مسلسل مقتبس من سلسلة Game of Thrones

أعلنت HBO رسمياً قبل قليل عن طلب بايلوت من أول مسلسل مقتبس من عالم Game of Thrones.

كما نعلم جميعاً وبالذات متابعي عالم التلفاز وعشاق Game of Thrones فإنَّ قناة HBO المسؤولة عن انتاج المسلسل كانت قد أعلنت عن خوضها غمار تجربة ايجاد مسلسل مقتبس من عالم Game of Thrones وبالفعل القناة طلبت من بعض الكتاب البدء بكتابة أفكار وسيناريوهات للمسلسل المقتبس واليوم ها نحن نصل أول مرة لنرى طلب بايلوت أو حلقة افتتاحية من أحد اولئك الكتاب.

هذا البايلوت وفكرة المسلسل هذه بشكل عام من وحي الكاتبة Jane Goldman التي سبق لها العمل على أفلام مثل Kick-Ass و Kingsman: The Secret Service بالطبع بجانبها تواجد كاتب سلسلة الروايات الأصلية George R.R. Martin، القناة نشرت في بيان صحفي قصة المسلسل العامة والتي يبدو أنّها ستأخذنا أيضاً إلى العديد من المواقع المختلفة وستعرفنا على العديد من الأشياء.

قصة المسلسل العامة كما قدمتها HBO هي تدور قبل آلاف الأعوام من أحداث مسلسل Game of Thrones في فترة بين عهد الأبطال الذهبي حتى أحلك الساعات ظلاماً في التاريخ، بين أسرار عالم ويستروس المُخيفة امتداداً بأصل السائرون البيض وانتقالاً إلى أسرار الشرق وحتى اسطورية الستارك. لكن المؤكد… أنها القصة لن تكون كما نعرفها.

وفقاً لكُتب George فـ“عهد الأبطال“ هو فترة تعود لـ10 آلاف سنة قبل فترة أحداث السلسلة الرئيسية حيث يظهر في ذلك الزمان بعض الأسماء التي قد نكون سمعناها في السلسلة مثل ”بران البناء“ وهو مؤسس بيت ستارك والشخص الذي أشرف على بناء جدار الشمال وكذلك مدينة وينترفل وهنالك أيضاً ”لان الذكي“ الذي أسس بيت لانستر. تلك الفترة قادتنا إلى فترة ”الليل الطويل“ وهو الشتاء الذي امتد لجيل كامل وثم الحرب العظمى ضد السائرون البيض ولكن هذه المعلومات التي نعرفها سلفاً والقناة أكدت أنَّ القصة هي ليست القصة التي نعرفها لذا… لا أحد يعلم.

بالطبع البايلوت هذا مازال غير مرتبط باسم حتى الآن لذا في حال ما إذا تم اختيار المسلسل للاستمرار سيتوجب عليهم أن يعطوه اسماً فيما بعد، بالطبع القناة كانت قد أعلنت أنَّ الأولولية للموسم الأخير ومن المؤكد أننا لن نرى مسلسلاً مقتبساً قبل رؤية الموسم الأخير في العام المقبل لذا من المستحيل أن نرى هذا المسلسل عام 2019 ولكننا قد نراه في 2020 أو ربما بعد ذلك إذا ما مر كل شيء بشكل جيد.

بالطبع النظام الأمريكي يعمل على طلب البايلوت مما يعني عمل كاستنغ وتصويره وانجازه ثم طرحه على القناة لتُقرر اعطاءه موسماً كاملاً أو لا لذا… مازال هنالك وقت طويل وفترة طويلة من العمل وليس من المتوقع أن نرى هذا المسلسل قريباً ولكن هي خطوة نحو استمرار عالم ويستروس على التلفاز قد تُكلل بالنجاح وقد تنتهي حتى قبل أن نراها لا أحد يعلم بعد.

الخبر السابقالخبر التالي