١٠ آيدولز إناث اعترفن بأنهن معجبات برجال أجانب

 01 – جيهيو من توايس

خلال بثها المباشر، Candy Night تحدثت جيهيو عن فيلم Black Panther وذكرت بأنها تميل أكثر شيء إلى شخصية كابتن أمريكا، والذي يلعب دوره الممثل الأمريكي كريس إيفانز (Chris Evans) من بين كل المنتقمون.

قالت جيهيو: “أعتقد بأن كابتن أمريكا جذّاب أكثر من الرجل الحديدي. أنا أيضا أحب شخصية ذا هولك”.


 02 – نايون من توايس

في نفس البث الحي مع جيهيو، ذكرت نايون أن نوعها المفضل من الرجال هو توني ستارك الذي يلعب دوره الممثل روبرت داوني جونيور (Robert Downey Jr) بكونه نوعها المفضل من الرجال.

وحتى نكون أكثر دقة، هي أرادت أن تكون حبيبة الرجل الحديدي. نايون ترى أن شخصية توني ستارك جذّابة. بالإضافة إلى ذلك، هي دائما ما كانت تميل إلى “الرجال الأذكياء في مجال التقنية ويجيدون استخدام الأجهزة”، لذا من المنطقي أنها ستقع في حب توني ستارك.


 03 – سولهيون من AOA

في إحدى حلقات برنامج Running Man وضّحت سولهيون بأنه منذ أن تزوج فنانها المفضل الأصلي الممثلسونغ جونغ كي، هي أصبحت مهووسة بشخصية Thor والذي يلعب دوره الممثل الأسترالي كريس هيمسوورث (Chris Hemsworth). لطالما ذكرت سولهيون بأنها تحب “الرجال اللطفاء والذين يضحكون كثيرا”. يبدو أن نوع سولهيون المفضل لم يتغير كثيرا بعد كل شيء، لأن كريس هيمسوورث معروف جدا ومحبوب في كوريا لكونه والد حنون لأطفاله.

قالت سولهيون: “لقد شاهدت أفلامه ووقعت في حبه”.


 04 – سوزي

على الرغم من أن سوزي تواعد حاليا الممثل لي دونغ ووك (Lee Dong Wook)، إلا أنها قد تحدثت عن نوعها المفضل حين كانت في برنامجها الواقعي الخاص. في ذلك البرنامج ذكرت سوزي بأنها تنجذب للرجل الذي يملك جفنا مزدوجا في عين واحدة فقط. وهي أيضا تحب الرجال المثيرون. على الرغم من أن كل هذا يبدو محددا للغاية، إلا أنها اختارت الممثل الأمريكي إيان سومرهالدر (Ian Somerhalder) بكونه الأقرب لنوعها المفضل من الرجال.

قالت سوزي: “من قبل، أنا كنت أميل حقا للرجال المثيرين. هذه الأيام، أنا أصبحت أميل أيضا إلى الرجال الذين يبدون جديرون بالثقة مثل تشو سونغ هون”.


 05 – كريستال من fx

حين ظهرن عضوات فرقة fx على برنامج إذاعي، سألهم المقدم كانغ إن عضو فرقة سوبر جونيور عن نوعهم المفضل من الرجال. أجابت كريستال بأنها تحب الممثل الأمريكي جوني ديب (Johnny Depp).

قالت كريستال: “أنا أحب رجولته. هو يبدو من النوع المجازف. أنا أيضا أحب كل الأدوار التي لعبها في أفلامه. الهالة التي تفوح منه مختلفة جدا”.

كريستال تحدثت مرة أخرى عن جوني ديب حين كانت في برنامجها الواقعي مع أختها الكبرى جيسيكا. حين ذكرت كريستال بأنها معجبة بـ جوني ديب وأنها دائما ما كانت تتمنى أن تكون حبيبة له مثل علاقته مع كيتي موس، عارضتها جيسيكا بقوة.

قالت جيسيكا: “لا أعتقد بأن رجلا مثل جوني ديب سيكون جيدا لك… هناك بعض الرجال الذين لا يعتبرون رائعون جدا والجميع بإمكانه أن يعرف ذلك. أنتِ دائما ما تميلين إلى ذلك النوع من الأشخاص”.


 06 – جيسيكا

جيسيكا، من الناحية الأخرى، اختارت الممثل الأمريكي جوش هارتنيت (Josh Hartnett) كنوعها المفضل من الرجال. هي في الحقيقة تمكنت من رؤيته شخصيا حين كان في مهرجان بوسان للأفلام العالمية.

قالت جيسيكا: “أنا كنت في مهرجان بوسان للأفلام العالمية لأغني على المسرح، ورأيته بين الجمهور. أنا غنيت ساوندتراك فيلم Pearl Harbor الذي مثل فيه. ولقد أحب غنائي فعلا”.

هي وضحت ذلك، خصوصا من ذلك اليوم فصاعدا، بأنها دائما ما كانت معجبة بـ جوش هاترنيت وسوف تستمر في حبه.


 07 – يونا من سنسد

حين ظهرن عضوات فرقة سنسد كفرقة على البرنامج التلفزيوني Kim Jung Eun’s Chocolate كل عضوة تمكنت من التحدث عن نوعها المفضل من الرجال. هنا، وضّحت يونا بأنها معجبة كبيرة بالممثل الياباني تاكويا كيمورا (Takuya Kimura). ولقد كانت زميلتها في الفرقة سويونغ مضطرة إلى الترجمة لـ يونا حين كانتا الإثنتان في اليابان وشاهدتا ظهوره على إحدى البرامج التلفزيونية.

قالت يونا: “أنا كنت أشاهد كل برامجه. حين كنت في اليابان، هو ظهر على إحدى البرامج التلفزيونية. فطلبت من سويونغ أن تترجم لي لأنها تتحدث اليابانية جيدا. أنا حقا أتمنى أن ألتقي به. حين كنت أحيي جولتنا الغنائية في اليابان، أنا التقطت صورا لإعلاناته. وقد سخرن عضوات سنسد مني قائلات بأنني أبدو كواحدة من أولئك النساء اليابانيات اللواتي يزرن كوريا من أجل باي يونغ جون (Bae Yong Joon). أنا أحبه كثيرا”.


  08 – تيفاني من سنسد

وعلى نفس البرنامج، تحدثت تيفاني أيضا عن المشهور الأجنبي المعجبة به. هي اختارت الممثل الأمريكيتشايس كروفورد (Chace Crawford)، والذي لعب دور Nate Archibald في الدراما الشهيرة Gossip Girl. هي وضحت بأنها اختارته لسبب محدد للغاية.

قالت تيفاني: “أنا أشعر وكأنني أملك فرصة مع تشايس كروفورد لأننا في نفس العمر. هو يشبه ذلك الفتى الذي تحلم به كل فتاة في المدرسة. هو وسيم، رياضي، وهو رائع حين يبتسم، لكنه يملك هالة الفتى السيء تلك”.

في الحقيقة هذه لم تكن المرة الأولى التي تذكر فيها تيفاني بأنها تميل إلى الفتيان السيئون. ففي بداية مسيرتها الفنية، حين كانت على برنامج آخر، Come to Play قالت تيفاني: “ربما لأني ما أزال صغيرة، لكني أميل إلى الفتيان السيئون مثل Goo Joon Pyo من دراما Boys Over Flowers. هو يملك قلب بارد ولئيم بشكل عام، لكنه عطوف جدا مع حبيبته”.


 09 – تايون من سنسد

حين أتى دورها، اختارت تايون الممثل الأسترالي هيو جاكمان (Hugh Jackman) كنوعها المفضل من الرجال وأشارت بأنها تميل إلى الرجال الأشبه بالدمى الدببة. وبما أن هيو جاكمان أقرب لكونه ذئب من دب، وضّحت تايون بأنها معجبة به منذ وقت طويل.

قالت تايون: “أنا أريد شخص حنون وكريم… شخص يذكرني بالدب الدمية”.


 10 – جون سومي

يبدو أن سولهيون ليست الوحيدة التي تحب Thor صاحب المطرقة. فخلال لقاء معجبي فرقة I.O.I الذي أقيم في مهرجان بوسان آسيا واحدة، سألها المعجبين ما إذا كانت تملك نوعا مفضلا من المشاهير. فاختارت جون سومي الممثل كريس هيمسوورث (Chris Hemsworth) أو Thor.

قالت سومي: “لقد شاهدت مقاطعه مرارا وتكرارا. هو جذّاب جدا، بمطرقته تلك. أنا أشعر وكأني قادرة على الإعتماد عليه فعلا، هل تفهموني؟”.

Previous ArticleNext Article