تعرفوا على عضوة Black Pink السرية الخامسة، والتي لم تتمكن أبدا من الترسيم معهن

لقد عادت صور هذه العضوة مع فرقة بلاك بينك (Black Pink) للسطح مجددا، مثيرة تساؤل المعجبين عمّا حدث لها.

في الوقت الذي اقتربت فيه انطلاقة فتيات فرقة بلاك بينك عام ٢٠١٦، أعلنت وكالة YG الترفهية بأنهم سيقومون بتقليل عدد عضوات الفرقة والذي كان من المخطط في الأصل أن يكون ٩ عضوات إلى ٤ عضوات.

قال مصدر مطّلع وقتها: “كان هناك في الأصل ٩ عضوات لكن يانغ هيون سوك غيّر الخطة فجأة قبل عامين ليرسم فرقة من ٤ عضوات أولا. على الرغم من أننا لا نعرف بالضبط ما الذي يفكر فيه، إلا أن المتدربات الخمسة المتبقيات ما زلن في وكالة YG ويُنظر إلى بلاك بينك كطرف متقدم، إلى حد ما، في الشركة”.

من بين الخمس عضوات اللواتي لم يتمكن من الترسيم مع بلاك بينك كانت هناك متدربة تدعى ميون(Miyeon)، والتي بدأت مؤخرا انطلاقتها كعضوة في فرقة G I-DLE.

ميون كانت متدربة سابقة في وكالة YG لخمس سنوات، وكان من المتوقع لها أن تبدأ انطلاقتها مع بلاك بينك، إلا أنها في النهاية تمكنت من بدء انطلاقتها مع فرقة G I-DLE تحت إدارة وكالة كيوب الترفيهية.

لقد عادت صور ميون مع بلاك بينك القديمة للسطح مجددا بعد انطلاقتها، حيث علّق العديد من المعجبين بأنها متوافقة تماما مع فرقة بلاك بينك ، وهذه أمثلة على تعليقاتهم:

  • “لا عجب في أنها تملك إحساس مشابه لـ بلاك بينك”
  • “إنها جميلة”
  • “أعتقد بأنها لكانت ستكون مشهورة كعضوة في فرقة بلاك بينك أيضا”
  • “هي تناسب بلاك بينك تماما”
  • “هي في غاية الجمال”

على الرغم من أن السبب وراء عدم تمكنها من الترسيم مع بلاك بينك غير معروف، إلا أن الشائعات تقول بأنها ضُبطت في رحلة إلى اليابان مع متسابق برنامج MIX & MATCH جونغ جين هيونغ فطُلب منها أن تغادر.

لكن يبدو بأنها حافظت على علاقة جيدة مع عضوات فرقة بلاك بينك حيث كشفت ميون على برنامج إذاعي بأنها تلقت رسالة تهنئة منهن حين بدأت انطلاقتها.

هناك عضوة أخرى في فرقة G I-DLE تملك علاقة مقربة من بلاك بينك أيضا، ألا وهي ميني (Minnie) حيث أنها معروفة أيضا بكونها صديقة لـ ليسا.

على الرغم من أن ميون وبلاك بينك قد سلكن طريقين مختلفين، إلا أن ميون وفرقتها الجديدة G I-DLE قد حققن بداية رائعة جدا! تفقدوا أغنية ترسيمهن LATATA في الفيديو أدناه!

Previous ArticleNext Article