انتهاء تصوير آخر مشاهد مسلسل “الرحلة” في هذا الموعد

يعرض حاليا خلال شهر رمضان، مسلسل “الرحلة” بطولة باسل خياط وريهام عبد الغفور على شاشة قناة DMC.

ينتهي باسل الخياط وفريق عمل مسلسل “الرحلة” من التصوير نهائيا يوم الأربعاء 6 يونيو، وذلك بعد تصوير أخر المشاهد داخل المنطقة الصناعية بمدينة 6 أكتوبر، حيث استغرق تحضير وتصوير المسلسل 6 أشهر كاملة.

أشاد الناقد طارق الشناوي بمسلسل “الرحلة”، وأكد أنه يعد عملا دراميا مكتمل الأركان، من حيث أداء الممثلين والصورة والإخراج، مشيرا إلى أن محتواه الدرامي يحمل قصة مشوقة ومثيرة تجعل المشاهد ينجذب من اللحظة الأولى.

واشار الشناوي، إلى أن مخرج العمل حسام على لم يقع في فخ التكرار، خاصة وان المؤشرات الأولى عند طرح البرومو والدعاية كانت تؤكد ذلك مع مسلسله الأخير، وعلى العكس تمام جعل اعين الجمهور ومستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي ينجذبون للمسلسل بطريقة سهلة وبسيطة منذ عرض حلقاته الأولى، لافتا إلى أن كل حلقة تحمل مفاجأة لا تشبه الأخرى.

مسلسل “الرحلة” يشارك في بطولته بجانب باسل خياط وريهام عبد الغفور كل من، حنان مطاوع، وليد فواز، مي سليم، أميرة العايدي، إيهاب فهمي، ثراء جبيل، محمود حجازي، إسلام جمال محمد مهران، وغيرهم، وهو قصة نور شيشكلي، تأليف عمرو الدالي وأحمد وائل، وإخراج حسام على، وإنتاج “سليميديا” للمنتجة مها سليم، وشركة “تريلر” لأحمد سمير، و”ماكس برودكشن” ويمثلها تامر تمام.

الخبر السابقالخبر التالي