أمير كرارة ينتهي من تصوير مسلسل “كلبش الجزء الثاني”

يعرض حاليا على قناة “الحياة” مسلسل “كلبش” الجزء الثاني، بطولة أمير كرارة، والذي يحقق نجاح كبير وأشاد به عدد من الفنانين ومنهم رزان مغربي.

انتهى أمير كرارة وفريق عمله اليوم الأحد 3 يونيو من تصوير أخر مشاهد مسلسل “كلبش” الجزء الثاني.

وقال أمير كرارة خلال استضافته في لقاء خاص مع الإعلامي عمرو الليثي عبر شاشة “الحياة” إن أحداث الجزء الجديد لا علاقة لها بالجزء الأول وأن القصة مختلفة تماما، كما أشار إلى أن أبطال العمل مختلفين بشكل كبير نظرا لاختلاف القصة.

أما عن سبب تقديم جزء جديد من المسلسل قال أمير: “الفكرة لم تكن مطروحة بصراحة، لا أستطيع أن أدعي أن الفكرة كانت مكتوبة على جزأين، كان جزء أول ثم وجدنا أن المسلسل يتحمل إضافة مواضيع إضافية”.

وكشف أمير كرارة أن عمرو دياب صاحب الفضل في اقتراح الفكرة، قائلا: “أول مرة سمعت هذه الفكرة كانت من عمرو دياب، قال لي إن المسلسل يجب أن أقدم منه جزء ثاني”.

الجزء الثاني من مسلسل “كلبش” يشارك فيه بجانب أمير كرارة كل من هيثم أحمد زكى وعبد الرحمن أبو زهرة ومحمد محمود عبد العزيز وأحمد صلاح حسني وأشرف زكي وأحمد حلاوة، وصبحي خليل بجانب أبطال الجزء الأول ومنهم هالة فاخر ومحمود البزاوي دينا فؤاد ريم مصطفى ومحمد لطفي وريم مصطفى وضياء عبد الخالق وانتصار، وهو من تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي.

الخبر السابقالخبر التالي