الممثلة Jin Se Yeon تتحدّث حول رغبتها بالعمل مع Yoon Shi Yoon مرة أخرى , نوعها المثالي , و حياتها العاطفية

Jin Se Yeon تتحدث عن زميلها و حياتها العاطفية في مقابلة حديثة .

في الـ15 من مايو شاركت الممثلة جين سي يون أفكارها حول ظهورها في دراما “Grand Prince” التابعة لـTV Chosun .

قالت “لقد مرّت فترة منذ أن عملت مع ممثلين في نفس سنّي , لذلك كنت متحمسة في مكان التصوير. أريد العمل مع يون شي يون مرة أخرى في دراما عصرية.

شرحت الممثلة قائلة ” بسبب كون الدراما تاريخية كان من الصعب الإرتجال . أريد أن أُظهر التفاعل العاطفي بطريقة مرحة و ممتعة. لكن كان من المؤسف عدم وجود هذا النوع من اللحظات نظرًا لشخصيات الدراما التاريخية. إن عملنا معًا في دراما عصرية أظن أننا سنكون قادرين على إظهار كم نحن مقربان.”

بسبب دور كل من جين سي يون و يون شي يون اللذان كانا ثنائي واقع في الحب تلقت الممثلة العديد من الأسئلة حول إحتمالية كون الإثنين على علاقة.

و علقت الممثلة على هذا قائلة ” لا أشعر بالعبء ، أنا سعيدة أن ‘ثنائي هوي-هيون’  يتلقى الكثير من الاهتمام .” أضافت كذلك أن شخصية هوي في ” Grand Prince” قريبة لنوعها المثالي في الحياة الحقيقية.

أكملت الممثلة ” عندما أرى شخصية ذكورية وسيمة في أي دراما أفكر حول كم أريد لقاء رجل كهذا في الحياة الحقيقية. ليس لدي نوع مثالي محدد لكن أحب من يكون حلوًا ، دافئًا و مراعيًا.

رغم كون الممثلة في العديد من العلاقات على الشاشة إلى أنها كشفت أنها كانت في الغالب وحيدة في الحياة الحقيقية ” رغم أنني كنت في علاقات عابرة و ذهبت في العديد من المواعيد . لا أظن أنني وصلت للمرحلة التي كنت فيها مع أحدهم في علاقة ندعوا فيها بعضنا بالحبيبين.”

قالت كذلك ” لكن أظن أن لقب ‘ عزباء منذ الولادة ‘ بالنسبة لي سيكون مبالغًا فيه قليلاً.

Previous ArticleNext Article