طاقم ”Lawless Lawyer” يظهرون حبّهم لبطل الدراما Lee Joon Gi

 Lee Joon Gi اكتسب قلوب زملائه في دراما ” Lawless Lawyer

مسبقًا قام طاقم دراما قناة TvN ” Lawless Lawyer ” بعقد مؤتمر صحفي ، و قد قال المخرج Kim Jin Min الذي قام بالعمل مع لي جون كي من قبلٍ في دراما “Time Between Dog And Wolf” ” لقد اجتمعنا بعد 11 سنة لكن شغفه و عاطفته لم تتغير و إن كنت سأقول أن أي شيء قد تغير فسيكون ذلك بأنه أصبح أكثر مرونة و قدرته على كونه نفسه و الإستماع إلى الأخرين. رغم أنه أصبح نجمًا إلا أنه لا يزال يهتم بغيره ، رؤية ذلك جعلتني أفهم لما لديه مسيرة ناجحة هكذا.

Lee Hye Young و التي تلعب دور القاضية تشا مون سوك قالت ” لقد كنت متفاجئة من لي جون كي حقًا ، إنه رجلٌ نبيل و ممثل جيد كذلك.

Ye Ji و التي تلعب دور البطولة ها جاي يي قالت ” لقد اكتسبت الكثير من الطاقة بسببه ، إنه من المنعش التعامل معه و هذا رائع !

Choi Min Soo و الذي يقوم بدور آهن اوه جو قال ” أظن أنه يستعد بجهد كبير لدرجة أنه يبدو و كأنه لا يأكل و لا ينام .” و قد أكمل قائلا ” الممثلين لا يقومون بقراءة النص فقط ، بل يجب عليهم مراعاة الممثلين المشاركين أيضًا. يجب أن تقابلهم من قبل لتعرف قدراتهم و أي أشخاص هم . لي جون كي قد قام بكل ذلك حتى و إن لم يكن هناك تصوير يتطلب حضوره سيكون هناك بسرية لمشاهدة الآخرين.

ستعرض الحلقة الاولى في 12 من مايو على الساعة 9 بتوقيت كوريا .

Previous ArticleNext Article